إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخيرا ....................... ماذا حدث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخيرا ....................... ماذا حدث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخيرا ماذا حدث ؟ هل تحقق ما كان يسعى اليه الاحتلال منذ اعوام كثيرة؟
    اقول بكل اسف وخجل من دماء الشهداء وعذابات الجرحى واهات الاسرى , بالفعل ان الاحتلال نجح فيما كان يسعى اليه فما الذي حدث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بالطبع لا يخفى على احد منكم فوز حماس في الانتخابات التي لم يكن من المفترض ان تدخلها لو فكرت تفكيرا عقلانيا لكنها بالطبع شهوة الكرسي وحب السلطة.
    واسمحوا لي ان استعرض معكم ابرز الاحداث التي وقعت بعد ذلك مع انني اعلم انكم تعرفون ذلك اكثر مني لكن لا بد لنا من ذلك حتى لا نلدغ من جحرنا مرتين , فبعد فوز حماس في الانتخابات قامت بتشكيل القوة التنفيذية تحت شعار حماية الوطن والمواطن _ومع مرور الايام ثبت عكس ذلك_ ومن ثم نشبت الخلافات حول تشكيل الحكومة مما ادى الى وقوع موجات من الاقتتال التي راح ضحيتها العشرات من القتلى, وانتهى هذا كله بسيطرة حماس على غزة بعد اغتصابها لمواقع الامن الفلسطينية,, ولكن ماذا حدث بعد ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لقد حدثت الكارثة الكبرى والطامة العظمى وهي تجزأة الضفة وغزة سياسيا , واشتد الحصار فمنع العمال من العمل وانقطعت رواتب الموظفيت المدنيين والعسكريين, وقطعت الكهرباء , فوقع ما هو اخطر من تقسيم الضفة وغزة وهو ان المواطن الفلسطيني نسي قضيته الاساسية ونسي وطنه واصبح لا يفكر الا في كيفية تحصيل الراتب وتوفير رغيف الخبز , والامر الادهى من ذلك ان قيادات حماس والقسام وقيادات فتح , اصبح كل منهم يفكر في كيفية القضاء على الاخر بدلا من التفكير في كيفية مقاومة العدو وتحرير الاقصى السليب واستعادة ارض فلسطين الحبيبة ..........
    لست هنا في مجال اللوم او الاتهام لاحد وتحميله مسئولية ما حدث لكن يجب ان نبحث عن حل للخروج من هذا المأزق الخطير واعتقد ان الحل هو ان تعود حماس للمقاومة التي تركتها وتخلت عنها لكنني اخشى عدم حدوث ذلك لان حب الدنيا اذا استولى على القلب اسره..........
    وختاما... أسأل الله ان يخفف عن شعبنا وان يحفظه من كيد المتآمرين وان يثبت مجاهدينا على طريق الحق المبين.... اللهم آمين... اللهم آمين.


    اخوكم/ ابو القسام
    عاشق الحور
يعمل...
X