إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استشهاد طفلين شرق بيت حانون: تشييع 10 شهداء ارتقوا بنيران الاحتلال في 24 ساعة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • استشهاد طفلين شرق بيت حانون: تشييع 10 شهداء ارتقوا بنيران الاحتلال في 24 ساعة

    استشهد مساء اليوم طفلين فلسطينيين وأصيب ثالث بجراح في قصف إسرائيلي بصاروخ أرض أرض استهدفهم بالقب من المنطقة الزراعية شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.



    وقال معاوية ابو حسنين مدير الاسعاف في وزارة الصحة ان الطفل عبيد عاشور 12 عاما وفادي الكفارنة 9 اعوام استشهدا واصيب احمد البع 10 اعوام بجراح خطيرة.



    وأفاد مراسلنا نقلاً عن مصادر طبية أن طفلين وصلا إلي مستشفى كمال عدوان شمال القطاع عبارة عن اشلاء متناثرة، فيما أصيب ثالث بجراح خطيرة في القصف الإسرائيلي.



    يأتي ذلك في وقت شيعت فيه سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين جثامين ثلاثة من عناصرها هم: عوض المصري , ومحمد أبو سالم، وشادي السقا استشهدوا اليوم الثلاثاء في قصف إسرائيلي استهدف السيارة التي كانت تقلهم في منطقة القرارة شمال شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.



    وقالت السرايا في بيان لها وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه إن عمليات الاغتيال المتلاحقة لن تثنينا عن خيار المقاومة وتحرير كافة الأراضي الفلسطينية من الاحتلال ".



    وأكدت السرايا بأنها ستواصل عملياتها الجهادية وقصف المستوطنات حتى دحر الاحتلال عن الأراضي الفلسطينية.



    وفي مخيم البريج وسط القطاع شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا بعد ظهر اليوم، جثامين ستة شهداء من كتائب القسام والقوة التنفيذية والذين استشهدوا في الغارة الإسرائيلية الوحشيّة على المخيّم أمس.



    وانطلق موكب التشييع من أمام مشفى شهداء الأقصى وسط القطاع، وجاب المُشيِّعون شوارع وأزقّة المخيّم حاملين جثامين الشهداء على الأكف، بعد أن ودّعهم ذووهم ليُواروا بعد ذلك الثرى في مقبرة المخيّم وسط صيحات الغضب والاستنكار ضد الجرائم البشعة التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة المحتلة.



    وكان الشهداء الستة ارتقوا أمس، في غارةٍ إسرائيليّة استهدفت سيارتهم شرق مخيّم البريج.



    وبالانتقال إلي مدينة نابلس، حيث شيعت جماهير غفيرة جثمان أحد نشطاء كتائب أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية نصر مبروك "37 عاماً" والذي استشهد خلال اشتباكات مع قوة إسرائيلية توغلت فجر اليوم الثلاثاء في المدينة ومخيم عين بيت الماء.



    وقالت المصادر الأمنية إن عدة آليات اقتحمت مدينة نابلس ومخيم عين بيت الماء فجر اليوم من عدة محاور، وحاصرت عددا من البنايات وسط إطلاق نار كثيف تجاه منازل المواطنين.



    شهود العيان أكدوا أن اشتباكات مسلحة دارت بين القوات المقتحمة للمدينة وبين مقاومين فلسطينيين، أسفرت عن استشهاد المواطن مبروك "37 عاما" من نشطاء كتائب أبو علي مصطفى.



    وخلال العملية، تمكنت مجموعة مشتركة من كتائب أبو علي مصطفى وكتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس من تفجير عبوة ناسفة في قوة راجلة كانت تقتحم المخيم.
    أيها العضو الصديق لا بأس أن تؤيد رأيك بالحجة و البرهان .....

    كما لا بأس أن تنقض أدلتي ، وتزييف مما تعتقد أنك مبطل له
    .....

    لكن هناك أمر لا أرضاه لك أبدا ما حييت ، ولا أعتقد أنه ينفعك
    ؟

    الشتم و السباب

  • #2
    [frame="7 80"]اللهم ارحم شهدائنا وانصرنا على القوم الكافرين [/frame]
    [gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
    ياقدس ان طالت بنا غربة فسيفنا ياقدس لن يغمدا
    [/gdwl]

    تعليق


    • #3
      رحم الله الشهداء
      سماحة السيد حسن نصر الله لوزراء الخارجة العرب
      اذا أنتم أصبحتم نعاجاً، لكم ما تريدون، ولكن هناك في فلسطين وفي لبنان وفي الكثير من بلدان العالم العربي ليوث وأسود.

      تعليق

      يعمل...
      X