إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام: حملة التنوير لتدمير المواقع الصهيونية ... أدخل هنا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هام: حملة التنوير لتدمير المواقع الصهيونية ... أدخل هنا



    السلام عليكم أخوتي الأفاضل؛ آمل أن يكون هذا الموضوع ذا فائدة وأن يؤتي نفعاً لأخوتنا المجاهدين، ولتكن حرباً مفتوحة على المواقع الصهيونية، وتلك التي تروج لهذا الفكر، وآمل أيضاً توزيع هذه المادة ولكم الأجر والثواب

    خطط و أساليب الهجوم على المواقع الصهيونية
    1- الخطة أ:
    الهدف إسقاط موقع وزارة الموارد المالية الصهيوني www.mof.gov.il. يجب أن يكون الهجوم على الهدف بشكل مركز وسريع.. خطة الهجوم استخدام الأوامر المرجعية المربكة لخوادم الموقع المراد مهاجمته.. المكلفون بالمهمة 50 مجاهدا إلكترونيا على الأقل.. بداية سيتسلل المجاهدون لساحة القتال، ثم سيبدأ كل منهم في أخذ وضع الاستعداد وفتح قواعد إطلاق الصواريخ الموجهة.. افتح القائمة start، ابحث عن الـ Ms-dos prompt، وجه الصواريخ بالأمر: c:\windows>ping www.mof.gov.il – t اضغط "إدخال".. افتح أكثر من شاشة لزيادة كثافة الضرب.. انتظر ظهور Requested time out لتعلمك بنجاح المهمة وانهيار الهدف.
    نشير إلى أنه يمكن لأي شخص عادي المشاركة في الهجوم على أي موقع صهيوني عن طريق إستخدام الأوامر المرجعية المربكة Ping، و هو تكتيك يعتمد على أمر يوجد بنظامي اللينوكس Linux و كذلك الدوس Dos، وهذا الأمر يسمح لك بإرسال رسالة إلى مستضيف الموقع الذي تتصل به فيرد عليك برسالة تحوي عنوان IP للموقع، و يمنح مستضيف أو خادم الموقع الأولوية في الرد لأي أمر مرسل من هذه النوعية قبل أي أمر آخر موجه له من أي موقع في العالم. و أيضا نشير إلى أن حرف t الموجود في نهاية رسالة الأمر هو ما يسمى بالمعيار التكراري، وهو يعمل على تكرار هذا الأمر إلى ما لا نهاية (ما لانهاية في أنظمة الكمبيوتر= 65535 مرة)، ويمكن فتح عدد لا محدود من نوافذ الـ Dos عبر الويندوز، وكتابة نفس الأمر؛ فهو لا يشغل أي مساحة من الذاكرة، وهذا التكتيك يعد من أبسط تكتيكات هجوم حجب الخدمة.

    2- الخطة ب:
    و تعتمد أساسا على الإغراق البريدي، و هو ما يؤدي لتعطيل الخدمات المقدمة من الخادم المعرض للهجوم، وهذا التكتيك هو أكثر طرق الهجوم شيوعا. و يتم ذلك عن طريق:
    إنشاء مجموعة إلكترونية E-group إحداها يتم تسجيل أفرادها، و يقوم المؤسس أو مدير المجموعة بإرسال تعليمات الهجوم إليهم، متضمنة توقيت الهجوم و العنوان الخاص الذي سيتم توجيه قذائفهم البريدية إليه، مع مراعاة ألا يحاول أي من أفراد المجموعة إرسال أي رسالة لهذه القائمة البريدية؛ حيث إنها تستخدم فقط في تلقي المعلومات، ثم يقوم مؤسس المجموعة بإنشاء قائمة بريدية أخرى يقوم فيها بإضافة حسابات بريدية تابعة للموقع المستهدف. و لا يهم إن كانت صحيحة أو خاطئة، فكلاهما سيؤدي إلى انهيار صندوق البريد الخاص بالموقع وإغلاقه و حدوث تحميل فائق على خادم الموقع، لأن الآلاف المؤلفة من الرسائل، ومع ارتفاع حجمها سيفقد الـ Server قدرته على الرد نتيجة استهلاك كل موارد النظام وحزمة البيانات. و الجدير بالذكر أن هجومين من هذا النوع تعرض لهما موقع الـ Hotmail من قبل و أدى إلى إعطابه لمدة تتراوح بين يومين و ثلاثة أيام، و قد حدث هذا في أواخر عام 2000، وهو ما تسبب في خسائر تجاوزت ملايين الدولارات، و كذلك الحال للموقع الصهيوني المشهور israel.com حيث تعرض للهجوم ما يقرب من 9 مرات عن طريق القذائف البريدية، و هو ما أدى لانهياره ما بين يوم واثنين.

    3- الخطة ج:
    و تعتمد على إستخدام برامج الإختراق و التدمير و لزيادة فعاليتها يفضل أن يتم توحيد الهدف و الزمان و ذلك من خلال خلق المجموعات الإلكترونية و تكثير عددها و إبلاغ مشتركيها بالتاربخ و الهدف المحددين للهجوم أو من خلال المنتديات. (الموقع الآن يجهز لإنشاء مجموعة إلكترونية فكل من يرغب في الإشتراك عليه الإشتراك بالقائمة البريدية ليتم إبلاغه عند إنشاء هذه المجموعة) و هذه بعض البرامج المتخصصة في هذا المجال.
    البرنامج الحجم تحميل
    أهم برنامج لتدمير البريد الإلكتروني سهل الإستعمال و ذو فعالية كبيرة KB 76.85

    برنامج 4u للإختراق بنسخته العربية و هو برنامج قوي و سهل الإستخدام KB 775

    برنامج البريكي عربي لاختراق الأجهزة له ميزة هامة وهي نقل الملفات من جهاز الضحية إلى جهازك. KB 427

    برنامج انتفاضة باس لسرقة أي باسوورد في جهاز الضحية KB 127

    برنامج قوي للإختراق و ذو خيارات متعددة. KB 752

    تروجان متقدم لتحميل الملفات إلى جهاز الضحية KB 216



    و نشير إلى أن معظم هذه البرامج تعتمد على الـ IP من أجل ذلك إليكم طريقة سهلة و بسيطة لكشف الـ IP لموقع ما:
    1- أدخل للبريدك الإلكتروني.
    2- إختر خيارات option.
    3- إختر الأمر Preferences (إن و جد) أي تحديد أبي آدرس أو ما يعادله.
    4- و بعدها إختر الخيار Message Headers. بعدها سوف تعرف الآبي آدرس لكل من يرسل لك رسالة.
    5- أرسل رسالة للموقع الذي تريد معرفة الـ IP و ليكن البريد الإكتروني على الشكل التالي: لنفترض أن الموقع المستهدف هو htpp://www.msn.com فإرسل رسالة إلى مثلا ghkrjjjjnfg@msn.com.
    6- بعدها بدقائق سيرد عليك البريد الإلكتروني أن هذا البريد خاطئ و سيأتي مع الرسالة التي تبلغك بذلك سيأتي معها الأبي آدرس للسرفر.
    الخيارات السالفة الذكر لا توجد في جميع المواقع التي تقدم خدمة البريد الإلكتروني و من بين المواقع التي توجد بها الـ Hotmail.

    و في الختام نذكر إخواننا بأن هناك شعوبا عربية و إسلامية ترزح تحت الإحتلال المباشر و غير المباشرة من طرف الصهيونية و أن إخوانا لنا يقَّتلون، و أهلنا لنا يذَّبحون، و أطفال لنا ييَّتمون، و نساءا لنا يرَّملون، و مجاهدوننا يؤَّسرون، و منازل لنا تهدم، و مزارع لنا تجرف، و مخيمات لنا تجتاح، بل و أكثر من ذلك مقدساتنا تدنس جهارا نهارا، سرا و علانيه، صباح مساء، على أيدي صهاينة حاقدين غاصبين. كل هذا علينا أن نتذكره و نسعى لمقاومته بكل وسيلة ممكنة و من بينها المشاركة الإنترفاضة و نعزم النية خالصة لله سبحانه.


    ملحوظة: جميع مصادر الموقع موثق لديه و لأي إستفسار المرجو مراسلة الموقع.
    تصريح: يمكن لأي عربي أو مسلم أن ينشر هذا الموضـوع بغية الإستـفادة منه.

    الرابط والمصدر:
    حملة التنوير لتدمير المواقع الصهيونية

    http://www.khayma.com/tanweer/************es/hacar.htm



    مركز بيسان ... يرحب بكم
    http://besancenter.maktoobblog.com/

  • #2
    أخواني لماذا تم تشفير الرابط؟


    مركز بيسان ... يرحب بكم
    http://besancenter.maktoobblog.com/

    تعليق

    يعمل...
    X