إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصاد يوم مقاومة (الأحد 19 - 8 - 2007)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصاد يوم مقاومة (الأحد 19 - 8 - 2007)

    حصاد يوم مقاومة (الأحد 19 - 8 - 2007)
    التصنيف: جديد تاريخ الحدث: 19 أغسطس, 2007
    المصدر: وكالة الأخبار الإسلامية (نبأ)


    --------------------------------------------------------------------------------

    قصف المجاهدون في فلسطين اليوم (الأحد 19 - 8 - 2007) معبر كسوفيم وموقعي نحل عوز وكارني العسكريين وكذلك مغتصبة "سديروت" كما نجحوا في قنص صهيوني وإصابة اثنين آخرين في هجمات متفرقة وإلى العراق قامت المقاومة بقتل وإصابة 12 من الشرطة العميلة وقصف مقر قوات الاحتلال الأمريكية في بابل، أما في أفغانستان فقد قام مجاهدو حركة طالبان بقتل جندي من قوات الاحتلال الأجنبي "الناتو" في الجنوب.. وفيما يلي تفاصيل يوم مقاومة:


    استمرار خسائر المحتلين بالعراق
    فلسطين



    قام المجاهدون الفلسطينيون اليوم الأحد بقصف عدة مواقع عسكرية لقوات الاحتلال الصهيوني بـ14 قذيفة هاون في إطار الرد الطبيعي للمقاومة على اعتداءات الاحتلال العدوانية.



    وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام ـ الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) ـ أن المجاهدين قصفوا تجمعاً للآليات العسكرية لقوات الاحتلال يقع إلى الشرق من بلدة عبسان شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة بست قذائف هاون.. كما قصفوا بأربع قذائف أخرى ايضا تجمعاً أخر للآليات عند معبر كسوفيم عند الحدود الشرقية من وسط قطاع غزة.



    على صعيد متصل أعلنت ألوية الناصر صلاح الدين ـ الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية ـ وكتائب شهداء الأقصى ـ الجناح العسكري لحركة فتح ـ مسئوليتهما عن قصف موقعي نحل عوز و كارني المنطار العسكريين شرق مدينة غزة فجر اليوم بأربع قذائف هاون .



    واكدت الالوية والكتائب في بيان مشترك أن هذه العملية جاءت تأكيدا على التمسك بخيار المقاومة وردا على الاعتداءات الاسرائيلية والتوغلات والاعتقالات بحق أبناء الشعب الفلسطيني.



    من جهة أخرى أعلنت كتائب القسام وكتائب أبوعلي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية مسئوليتهما عن اصابة جنديين صهيونيين فجر اليوم في مخيم العين غربي نابلس.. واعترفت الإذاعة الصهيونية بذلك.



    على صعيد متصل أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مساء اليوم الأحد، تمكنها من قصف مغتصبة "سديروت" بصاروخين من طراز قدس متوسط المدى.. وبيّنت السرايا في بيان لها أن القصف تم الساعة 6:25 من مساء اليوم.



    أيضاً نجح أحد عناصر المقاومة لسرايا القدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية فى قنص جندي صهيوني وإصابته إصابة مباشرة بالقرب من موقع الفراحين شرق خان يونس. وذكر مراسل وكالة الأخبار الإسلامية "نبأ" أن العملية تمت في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم .



    من جهة أخرى اكدت مصادر عسكرية صهيونية اليوم تعرض مستوطنتين صهيونيتين في النقب الغربي فى فلسطين 48 لقصف بقذائف هاون اطلقها مسلحون فلسطينيون من قطاع غزة..



    وكانت كتائب القسام قد أعلنت مسئوليتها عن قصف تجمع لآليات القوات الصهيونية شرقي عبسان الجديدة بقطاع غزة بست قذائف هاون وشوهدت النيران تشتعل في المكان.



    العراق



    شنت المقاومة العراقية اليوم الأحد هجومين على الشرطة العميلة بمدينة الموصل اليوم الاحد أسفر عن مصرع وإصابة ثمانية من الشرطة العراقية.



    وأوضحت مصادر مسئولة في محافظة نينوى أن شرطيا قتل واصيب سبعة آخرون بجروح في هجومين منفصلين في قضائي سنجار والبعاج التابعين للمحافظة.



    وأوضح قائم مقام سنجاردخيل قاسم حسون أن شرطيا قتل واصيب اثنان آخران بجروح أثرسقوط قذائف هاون على ناحية القيروان (25)كم جنوب غرب سنجار.



    وقال قائم مقام ناحية البعاج عبد الرحيم الشمري إن خمسة من أفراد الشرطة اصيبوا بجروح اليوم الأحد في كمين على الطريق العام بين (سنجار والبعاج ) غرب الموصل".



    أيضاً نجحت المقاومة العراقية في قتل المقدم الموالي للاحتلال ( عدنان محمد طياوي ) بمديرية شرطة محافظة صلاح الدين/ مركز شرطة العلم حيث عثر على جثته جنوبي مدينة كركوك كما أصيب اثنين من الشرطة العراقية في هجوم بعبوة ناسفة ظهر الأحد وسط المدينة.



    كما قتل شرطي عندما أطلقت المقاومة النار على سيارتهم في منطقة الدورة جنوبي بغداد صباح اليوم. على صعيد متصل تعرض مقر قوات الاحتلال الأمريكية في بابل جنوبي بغداد إلى القصف بقذائف الهاون.



    وأفاد شهود عيان أن المقاومة أطلقت ثلاث قذائف هاون على مقر القوات الامريكية وشوهدت سحب من الدخان تتصاعد فى سماء المنطقة .



    أفغانستان







    هاجم مجاهدو طالبان اليوم الأحد رتلا عسكريا لقوات الاحتلال – الناتو – جنوبي افغانستان ، ما أدى لمقتل جندي لقوات الاحتلال .







    ومن جانب آخر حددت حركة طالبان يوم الأثنين 20 أغسطس 2007 كمهلة أخيرة للحكومة الأفغانية لإطلاق سراح ثمانية من سجناء طالبان قبل أن تبدأ بقتل الأسرى الكوريين الجنوبيين التسعة عشر.. حيث قال عبد الله جان احد قادة الحركة : أجرينا اتصالاً هاتفيًا مع الجانب الكوري الجنوبي وطلب مهلة يومين آخرين هما اليوم الأحد وغدًا الاثنين.












    مركز بيسان ... يرحب بكم
    http://besancenter.maktoobblog.com/

  • #2
    الله أكبر

    اللهم إنصر المجاهدين في كل مكان
    القناعة كنز لا يفنى

    تعليق


    • #3
      [frame="7 80"]الله أكبر

      اللهم إنصر المجاهدين في كل مكان
      [/frame]
      [gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
      ياقدس ان طالت بنا غربة فسيفنا ياقدس لن يغمدا
      [/gdwl]

      تعليق

      يعمل...
      X