إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فتح معبر رفح غدا الخميس لمدة خمس ايام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فتح معبر رفح غدا الخميس لمدة خمس ايام


    فتح معبر رفح غدا الخميس ولمدة خمسة أيام متواصلة لتسهيل عودة الحجاج غزة- قدس نت

    اعلن الناطق باسم المعابر وقوات حرس الرئاسة في معبر رفح ان المعبر سيفتح أبوابه غدا الخميس ولمدة خمسة أيام في كلا الاتجاهين وذلك لتسهيل عودة الحجاج من الديار الحجازية.

    وقال دهب لصحيفة الايام انه تم الاتفاق على فتح معبر رفح لتسهيل عودة الحجاج من الديار الحجازية و الذين يتوقع أن يعود أول أفواجهم غدا الخميس.

    وأضاف دهب أن المعبر سيعمل بمعدل ساعاته الاعتيادية ما بين "8-10" ساعات في اليوم الواحد أو حسبما تقتضي الحاجة وبالاتفاق مع المراقبين الأوروبيين لإتمام عمليات استكمال إجراءات المسافرين من والي القطاع وتسهيل دخولهم ومغادرتهم.

    وأكد أن الجانب الفلسطيني قام بتسليم نسخة من الجدول الذي يتضمن مواعيد وصول رحلات الحجاج للمراقبين الأوروبيين والجانب الإسرائيلي، وطلب من الطرفين المذكورين تسهيل إعادة تشغيل المعبر في الفترة المذكور، موضحاً أن الأوروبيين تبنوا الطلب الفلسطيني، ويعملون من اجل تسهيل عودة الحجاج.

    وقال دهب ان الجانب الفلسطيني طلب من الأوروبيين تمديد ساعات العمل اليومية في المعبر خلال الفترة المذكور حتى الثامنة مساء بدلاً من الخامسة، لضمان عدم اضطرار بعض الحجاج ممن تصل طائراتهم في وقت متأخر للمبيت في الأراضي المصرية.

    وأشار الى أن الجانب الفلسطيني استكمل كافة الاستعدادات لبدء استقبال الحجاج، مشدداً على وجود تعليمات صريحة وواضحة من الرئيس محمود عباس لتسهيل عودة الحجاج، وعمل كل ما من شأنه تسريع دخولهم القطاع، مع ضمان عدم تعرضهم لأي عراقيل.

  • #2
    نسال الله ان يكون حج مبرور وسعى مشكور وذنب مغفور ان شاء الله

    تعليق


    • #3
      الحمد لله بشرى طيبة
      القناعة كنز لا يفنى

      تعليق

      يعمل...
      X