إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في إطار حملة الوفاء لحركة فتح ... الكوفيه تنشر معلومات عن أحد أبرز قادة الميليشيات ال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في إطار حملة الوفاء لحركة فتح ... الكوفيه تنشر معلومات عن أحد أبرز قادة الميليشيات ال

    في إطار حملة الوفاء لحركة فتح ... الكوفيه تنشر معلومات عن أحد أبرز قادة الميليشيات الحمساويه في رفح والذين شاركوا في عمليات القتل والإعدام .

    نظرا لحجم الطلب الهائل لنشر أسماء مرتكبي الجرائم من ميليشيات حماس وفي أطار حملة الوفاء لحركة فتح , وصل لشبكة الكوفيه العديد من الطلبات عن فضح أسماء مرتكبي الجرائم في قطاع غزة وخصوصا محافظة رفح لذلك وبعد التحريات التي قام بها الموفدين إلى الكوفيه في محافظة رفح اتضح ان المدعو محمد البدوي من قيادات القسام في المحافظة هو من أكثر الذين أراقوا دماء المواطنين في فترة الإنقلاب الدموي .

    حيث قامت الكوفيه بجمع بعض المعلومات عن البدوي لنشرها للجميع ليعرفوا كيفية التعامل مع هذا الشخص :

    المدعو محمد بدوي من سكان رفح الشابوره 23 سنة.

    وهو طالب بجامعة القدس المفتوحة بمحافظة رفح سكان مخيم الشابورة (منطقة النجمة)بمحافظة رفح له ثلاثة أخوه ... أحدهم بجهاز الشرطة (الخاصة) وأخ ناشط في القسام , وأخر بالتنفيذية .

    مسئول فرقة " الجحيم " أو فرقة " الإعدام " في محافظة رفح .

    مسئول جهاز الإنضباط العسكري للقوة التنفيذية في محافظة رفح وتم تشكيل هذا الجهاز بعد الإنقلاب الدموي في قطاع غزة حيث أصبحت رتبتة العسكرية " نقيب " .

    هو المسئول عن القتل وإطلاق النار على اقدام المنتمين لحركة فتح والأجهزة الأمنية والأجهزة العسكرية في منطقة الشابورة في الأحداث الأخيرة في محافظة رفح .


    أسماء من كانوا وما زالو يعملون معه بفرقة الجحيم (( عزوز أبوجزر وهو أحد الذين قتلوا من الجيش الصهيوني , أحمد أبوحرب الملقب بحربي و قد قتل في الأحداث الأخيرة , إبراهيم العايدي , عبدالله ابوذكار , إياد الحمران ,محمود عفانه , أبولبده )) وجميعهم من محافظة رفح .


    مسئول عن إطلاق النار علي الضابط في الأمن الوقائي ايمن ابوحطب في محافظة رفح .

    مسئول عن إطلاق النار علي وحيد أبو شاويش ويعمل في بلدية رفح وهو ناشط في حركة

    فتح في محافظة رفح .


    مسئول عن إطلاق النار على حسن جربوع ويعمل ضابط في الأمن الوقائي في محافظة رفح .


    مسئول عن اطلاق النارعلي المدرب الرياضي في نادي شباب رفح خالد أبو كويك ويعمل في جهاز الأمن الوقائي في محافظة رفح.


    المسئول المباشرعن إطلاق النار علي المسيرة التي خرجت للنائب عن حركة فتح (أشرف جمعة) عندما تم الإعتداء عليه من قبل القسام والقوة التنفيذية في محافظة رفح .


    اصيب في قدمه خلال اشتباكات الأحداث الأخيرة في محافظة رفح .


    كان المدعو البدوي أحد المنتميين لحركة الجهاد الإسلامي وكان يعمل ضمن صفوف سرايا القدس ثم قام بالإلتحاق بجيش الميليشيات الحمساوية عام 2004 بسبب خلافات نشبت بينه وبين قادة في سرايا القدس وكان سبب الخلاف هو اطلاق النار المباشر في جنازة الشهيد شاكر جودة على شخص يعمل في جهاز الشرطة ويدعى سامي الكرنب وينتمي للجبهة الشعبية وإصابته في قدمه وهو من سكان محافظة رفح.

    هذه هي المعولمات التي حصلت عليها الكوفيه عن المدعو البدوي وهو أحد قيادات الميليشيات الدمويه وتنشر في إطار حملة الوفاء لشهداء حركة فتح .

  • #2
    اسماء اضافية

    المدعو محمد البواب الحاقد على نفسه وابو جبريل الشمالى وعبد الله ابو ارتيمه ونائل ابو عبيدومحمد عاشور وزهير اللهوانى ورائد عاشور وامام مسجد الهدى الكذاب محمد حمد وابو سليم مسؤول التنفيذية

    تعليق


    • #3
      احترم حالك لما تتكلم عن هذي القيادات وأخص منهم الأسد محمد البواب وأبو جبريل الشمالي

      وهما مش دمويين اسألوا حالكوا مين أبو شباب ومين إياد عاشور ومين ...ومين....

      خليها مضبوبة

      ماشي ياخوي


      قال تعالى " فليقاتل في سبيل الله الذين يشرون الحياة الدنيا بالآخرة ومن يقاتل في سبيل الله فيقتل أو يغلب فسوف نؤتيه أجرا عظيما "

      تعليق

      يعمل...
      X