إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصاد الجهاد في العالم الإسلامي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصاد الجهاد في العالم الإسلامي

    حصاد يوم مقاومة (الأربعاء 15-8-2007)
    التصنيف: جديد تاريخ الحدث: 15 أغسطس, 2007
    المصدر: وكالة الأخبار الإسلامية (نبأ)


    --------------------------------------------------------------------------------

    قام المجاهدون في فلسطين اليوم الأربعاء( 15-8-2007) بقصف معبر بيت حانون ومنطقة ناحل عوز وإسقاط طائرة أسفر عن إصابة عدد من الصهاينة، وفى العراق قصفت المقاومة جميع المعسكرات والقواعد البريطانية فى البصرة بقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا كما قتلت المقاومة اليوم اثنين من قوات الاحتلال وأصابت أربعة آخرين في هجمات متفرقة، وفي أفغانستان قتلت المقاومة 9 من جنود الاحتلال – الناتو – ودمرت 3 مركبات عسكرية في هجمات متفرقة، وإلى الصومال شن المجاهدون هجومين أسفرا عن مقتل 7 وإصابة 19 آخرين..


    خسائر فادحة للمحتلين بالعراق- أرشيف
    فلسطين



    قامت كتائب الشهيد " عز الدين القسام" ـ الجناح العسكري لحركة (حماس) ـ اليوم الأربعاء بقصف معبر بيت حانون شمالي قطاع غزة بثمانية من قذائف الهاون اسفر عن إصابة عدد من الجنود الصهاينة وأعلنت مصادر في كتائب "القسام" أنها تمكنت من مباغتة قوة صهيونية خاصة وإطلاق النار عليها مباشرة مما أوقع إصابات كثيرة في صفوف الصهاينة.. واعترف الجيش الصهيوني بذلك.



    على صعيد متصل أعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى ـ الجناح العسكري للجبهة الشعبية ـ وكتائب شهداء الأقصى عن مسئوليتهما المشتركة عن قصف معبر إيرز بقذيفتي هاون.



    وقد أعلنت كتائب الشهيد أبوعلي مصطفى مسئوليتها أيضاً عن قصف منطقة ناحل عوز بصاروخين فجراليوم .



    وقالت الكتائب في بيان لها ان العملية تأتي استمرارا لنهج المقاومة وردا على مجازرالاحتلال في قطاع غزة والضفة الغربية مشددة على استمرار المقاومة



    من جهة أخرى أسقط المجاهدون طائرة صهيونية صغيرة في منطقة وادي عربة الحدودية مع الأردن، مما أدى إلى وقوع إصابات خطيرة.



    و اعترفت مصادر مسئولة للاذاعة الصهيونية بـ "إن راكبي الطائرة الصغيرة أصيبا اليوم بجروح خطيرة، حيث تم نقلهما إلى مستشفى سوروكا في بشر السبع (جنوب فلسطين المحتلة سنة 1948) بواسطة مروحية عسكرية.



    العراق



    قامت المقاومة العراقية اليوم بقتل جندي أمريكي وإُصابة آخر برصاص القناصة في قرية "الحلابسة" غربي "الفلوجة" العراقية.. واعترف نقيب في الشرطة العراقية الموالية بمدينة "الفلوجة" بأن "جندياً أمريكياً قُتل وأُصيب آخر لدى تعرضهما لنيران من سلاح قناص في قرية الحلابسة أثناء عملية عسكرية على القرية صباح اليوم.



    على صعيد متصل اعترفت قوات الاحتلال فى العراق اليوم بأن جندياً من قوات الاحتلال قد قتل وأصيب ثلاثة آخرون على أيدي المقاومة غربى العاصمة العراقية.



    من جهة أخرى تعرضت جميع المعسكرات والقواعد البريطانية فى البصرة جنوبي العراق خلال الساعات الماضية إلى هجمات متفرقة بقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا..واعترف المركز الإعلامى لقوات الاحتلال فى الجنوب بوقوع هذه الهجمات



    على صعيد متصل اعترفت الشرطة العراقية الموالية للاحتلال اليوم بأن المقاومة فجرت سيارة ملغومة في موكب قاضي التحقيق في لواء العقرب عقيل وتوت في حي الجمعية في مدينة الحلة جنوبي بغداد.



    وأعلن مسئول أمني موالي للاحتلال في محافظة بابل أن الهجوم أسفر عن إصابة وتوت بجروح خطيرة تم نقله في اثرها بمروحية امريكية الى مستشفى ميداني.. كما أسفر الهجوم كذلك عن مقتل اثنين من حراس وتوت وجرح آخرين.



    أفغانستان



    تبنت حركة المقاومة الإسلامية في أفغانستان " طالبان " اليوم الأربعاء الهجوم الذي استهدف قوات الاحتلال – الناتو - بالقرب من العاصمة كابول ، مما أسفر عن سقوط ستة قتلى من قوات الاحتلال وتدمير عربيتين عسكريتين.



    وفي مدينة غارديز جنوبي شرق أفغانستان ، لقي أول جندي بولندي ضمن قوات الاحتلال مصرعه ، عندما تعرضت دوريته لهجوم بالقرب من المدينة .. حيث اعلنت وزارة الدفاع البولندية إن الجندي قتل في تبادل لإطلاق نار مع المقاومة الأفغانية عندما تعرضت دوريته للهجوم . كما استهدفت المقاومة مركبة عسكرية ألمانية في العاصمة كابول بعبوة ناسفة أدى تفجيرها إلي مقتل ثلاثة من ضباط الشرطة الألمانية وأصابة رابع .. حيث قال وزيرالداخلية الألماني " فولفجانج شيوبله " في بيان له إن ثلاثة من ضباط الشرطة الألمانية المكلفين بحماية السفير الألماني قتلوا في الانفجار مضيفاً :" اصطدمت سيارة الضباط بقنبلة وهم في طريقهم لدورة تدريبية استناداً لما لدينا من معلومات حتى الآن...



    وكان الانفجار من القوة بحيث تسبب في سقوط قتلى." ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن "على شاه باكتيوال" رئيس ادارة التحقيقات بشرطة كابول قوله إن قنبلة انفجرت على جانب الطريق مما أسفر عن تدمير المركبة العسكرية ومقتل الثلاثة.



    الصومال



    قام المجاهدون في الصومال اليوم بتفجير لغم أرضي يعمل بالتحكم من بعد فى سيارة حكومية بمقديشيو مما أدى لمقتل 5 ضباط شرطة موالين للاحتلال وجرح 3 آخرين.. كما لقي جنديان صوماليان مصرعهما في هجوم آخر للمقاومة.



    وقال شهود عيان ومصدر في الشرطة الصومالية الموالية للاحتلال الإثيوبي اليوم الأربعاء بإن الانفجار الذي وقع شمالي مقديشيو أدى إلى تدمير سيارة مدرعة كانت تنقل ضباطا صوماليين موالين للاحتلال.. كما قامت المقاومة اليوم الأربعاء بإلقاء قنبلة يدوية على جنود في بلدة تبعد 30 كم غربي مقديشو مما أدى لمقتل شخصين على الأقل وإصابة 16 آخرين.


    مركز بيسان ... يرحب بكم
    http://besancenter.maktoobblog.com/
يعمل...
X