إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصاد الجهاد في العالم الإسلامي فلسطين العراق الصومال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصاد الجهاد في العالم الإسلامي فلسطين العراق الصومال

    حصاد يوم مقاومة (الإثنين 13-8-2007)
    التصنيف: جديد تاريخ الحدث: 14 أغسطس, 2007
    المصدر: وكالة الأخبار الإسلامية (نبأ)


    --------------------------------------------------------------------------------

    قام المجاهدون في فلسطين اليوم (الإثنين 13-8-2007) بقصف سديروت ومشاعر هانيغف ومعبر "كيسوفيم" ومهاجمة قوات صهيونية في هجمات متفرقة، وفي العراق قامت المقاومة بقصف جميع القواعد والمعسكرات البريطانية في محافظة البصرة وقتل اثنين من العملاء العراقيين، وإلى الصومال قام المجاهدون اليوم بقتل وإصابة سبعة من ضباط الشرطة الموالين للاحتلال فى انفجارين في العاصمة الصومالية مقديشيو. وفيما يلي تفاصيل يوم مقاومة:


    خسائر فادحة للمحتلين بالعراق
    فلسطين



    قامت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بقصف مغتصبة سيديروت بصاروخ من طراز قدس.



    واعترفت سلطات الاحتلال بسقوط الصاروخ. وبينت السرايا في بيان لها أن إحدى مجموعاتها أطلقت صاروخاً على سيديروت عصر اليوم الاثنين , مشيرةً إلى أن المجموعة قد انسحبت من المكان إلى قواعدها سالمة.



    على صعيد متصل اعترفت مصادر عسكرية صهيونية بعد ظهر اليوم باطلاق صاروخ قسام من قطاع غزة استهدف مغتصبة شاعر هانيغف غربي النقب جنوب فلسطين المحتلة عام 1948 .



    أيضاً كشفت المقاومة الفلسطينية اليوم عن قصف موقع عسكري صهيوني بقذائف الهاون.. وأعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وكتائب شهداء الأقصى عن مسئوليتهما المشتركة عن قصف الموقع العسكري الصهيوني "الإرسال" شمالي بيت حانون بثلاث قذائف هاون.



    وقالت الكتائب في بيان مشترك ان هذه العملية تأتي ردا على جرائم الاحتلال المستمرة ضد أبناء الشعب في قطاع غزة والضفة الغربية وتأكيدا على خيار المقاومة حتى جلاء الاحتلال.



    على صعيد متصل اعترفت الشرطة الصهيونية اليوم الاثنين بأن المقاومة قامت بتفجير مصنع للمواد الكيميائية في النقب أسفر عن إصابة سبعة أشخاص وانتشار سحب مشبعة بالغازات الفوسفورية السامة على امتداد كيلومترين .



    أيضاً تمكن مجاهدو "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" من إطلاق تسع قذائف "هاون" باتجاه تجمع آليات لجيش الاحتلال الصهيوني على معبر "كيسوفيم" شرقي خان يونس (جنوب قطاع غزة).



    وقالت الكتائب: "إن عملية القصف تمت في الساعة الخامسة مساء اليوم الاثنين (13/8)، مؤكدة أن العملية تأتي في إطار رد كتائب القسام على جرائم العدو المتواصلة بحق أبناء شعبنا في الضفة والقطاع".



    العراق



    قامت المقاومة العراقية اليوم الاثنين بقصف جميع القواعد والمعسكرات البريطانية في محافظة البصرة جنوبي العراق بقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا .



    وذكر بيان للمركز الاعلامي لقوات الاحتلال في الجنوب أن الهجمات التى حدثت غالبيتها فى الساعات الاولى من نهار اليوم لم توقع بمجملها أية إصابات في صفوف الجنود البريطانيين .



    على صعيد متصل قامت المقاومة اليوم باختطاف شعلان علي كريم مدير ناحية دجلة جنوبي تكريت كما قاموا بتفجير منزل العقيد عصام العزاوي آمر أكاديمية شرطة صلاح الدين في ناحية يثرب شرق بلد .



    الصومال



    قام المجاهدون في الصومال اليوم بقتل أربعة ضباط شرطة موالين للاحتلال فى انفجارين وقعا اليوم في العاصمة الصومالية مقديشيو.



    وقال مصدر أمنى إن المجاهدين فجروا لغما ارضيا انفجر بالتحكم عن بعد قرب احدى سيارات الشرطة مما ادى الى مقتل الضباط الاربعة في الانفجار كما أصيب ثلاثة رجال شرطة أيضاً فى الانفجار.


    مركز بيسان ... يرحب بكم
    http://besancenter.maktoobblog.com/

  • #2
    بارك الله فيك أخي عالنقل
    ونسأل الله تعالى الثبات والتمكين وتسديد الرمي لمجاهدينا
    في كل بقاع الأرض
    وكان الله في عونهم
    والخزي والعار للمتخاذلين أعداء الدين

    أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
    وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
    واذاق قلبي من كؤوس مرارة
    في بحر حزن من بكاي رماني !

    تعليق

    يعمل...
    X