إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لقاء بين قيادتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي" في دمشق للتباحث حول آخر التطورات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لقاء بين قيادتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي" في دمشق للتباحث حول آخر التطورات

    فلسطين اليوم : دمشق

    التقى خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، على رأس وفد من الحركة، وفداً من قيادة حركة الجهاد الإسلامي برئاسة الأمين العام الدكتور رمضان عبد الله شلّح، وبحث الجانبان آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، وأكدا على ضرورة اعتماد الحوار كسبيل وحيد لمعالجة الأزمة الداخلية الراهنة.

    وأوضحت المصادر أن اللقاء جرى مساء يوم أمس الأحد (12/8)، موضحا أن اللقاء يأتي "في سياق لقاءاتهما المستمرة للتباحث في الشؤون الداخلية الفلسطينية، والتداول في تطورات الوضع الفلسطيني الداخلي والوضع الإقليمي".

    وأضاف تلك المصادر" أن الجانبين تباحثا في سبل التعاون والتنسيق بينهما وتعزيز العلاقات الثنائية "بما يعزز مشروع المقاومة، ويدعم الجبهة الداخلية الفلسطينية، من خلال دراسة استراتيجيات إدارة الصراع مع العدو الصهيوني وسبل تطويرها".

    وجرى خلال اللقاء، حسب المصدر "التأكيد على الوحدة الوطنية الفلسطينية كطريق أساس لمواجهة اعتداءات الاحتلال الاستيطانية، والمخططات الأمريكية والصهيونية الهادفة إلى مواصلة الحصار على الشعب الفلسطيني والتضييق عليه، ومحاولة تمزيق قضيته المحقة.

    ونوه المكتب الإعلامي لحركة "حماس" في بيان له بأن قيادتي الحركتين أكدتا أيضاً على ضرورة "اعتماد الحوار الوطني الفلسطيني كسبيل وحيد لمعالجة المشاكل الداخلية الفلسطينية، بعيداً عن التدخلات الخارجية التي تهدف للإساءة لوحدة شعبنا الفلسطيني، والعمل على إثارة الفتنة فيه".
    15:15
يعمل...
X