إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موفاز يدعو إلى استئناف عمليات الاغتيال وتصفية قادة المقاومة في غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موفاز يدعو إلى استئناف عمليات الاغتيال وتصفية قادة المقاومة في غزة

    دعا وزير الحرب الصهيوني السابق، وزير المواصلات الحالي في الحكومة الصهيونية "شاؤول موفاز" إلى استئناف عمليات الاغتيال ضد قادة المقاومة في غزة.

    وقال موفاز خلال تصريحات لوسائل الإعلام العبرية "يجب أن تكون السياسة ضد الصواريخ حازمة وقاطعة، وليس فقط ضد من يثبت منصات الإطلاق ومن يشغلها، بل ضد كل سلسلة النشطاء، مع التركيز على القادة، يجب أن يكون العمل صلبا وحازما ومتواصلا لأنه في نهاية الأمر سيأتي بالنتائج".

    وعن مبادرة وزيرة الخارجية الصهيونية "تسيبي ليفني" قال موفاز "الموقف الرسمي لدولة إسرائيل والخطة القائمة اليوم هي خارطة الطريق، والتي تتحدث عن مرحلية مع الفلسطينيين. كل محاولة لتجاوز خارطة الطريق والقفز إلى مراحل متقدمة، سيشكل مساَ في الأمن القومي لإسرائيل، وبأمن سكانها ويمكنها أن تدفع إسرائيل إلى طريق مسدود لسنوات طويلة".

    وأضاف "يجب التمسك فقط بخارطة الطريق : أولا يجب المطالبة بوقف الإرهاب ومن ثم التباحث حول دولة فلسطينية بحدود مؤقتة. كان هذا هو الموقف الحازم للحكومة السابقة، وكل عملية أخرى سيكون بمثابة غير مسؤول، غير مدروس، ويؤدي إلى تصدع في المصالح القومية والأمنية لإسرائيل". ويمكن أن يفسر كضعف من قبل إسرائيل أمام دول أخرى"

    وتطرق موفاز إلى قرار أولمرت بعدم الإفراج عن أسرى فلسطينيين ، وعبر عن رفضه للفكرة "طالما لا نعلم ما هو جدول المواعيد ومتى سيعاد الجندي غلعاد شاليت".

  • #2
    مشكورين اخى وبارك الله فيك

    تعليق

    يعمل...
    X