إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أولمرت يقرر استئناف الهجمات ضد مطلقي الصواريخ مع التقيد بالتهدئة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أولمرت يقرر استئناف الهجمات ضد مطلقي الصواريخ مع التقيد بالتهدئة

    القدس – قدس نت

    قرر رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت اليوم الاربعاء استئناف الهجمات الإسرائيلية ضد مطلقي الصواريخ الفلسطينية من قطاع غزة مع التقيد في نفس الوقت باتفاق وقف اطلاق النار مع الفلسطينيين.

    جاء ذلك خلال جلسة مشاورات عقدها اولمرت مع وزير الحرب عمير بيرتس ورؤساء الاجهزة الامنية لمناقشة الرد على استمرار اطلاق الصواريخ الفلسطينية .

    وذكرت مصادر اسرائيلية أن اولمرت أصدر توجيهاته للمحافظة على وقف اطلاق النار مع الفلسطينيين والعمل مع السلطة الوطنية الفلسطينية كي تتخذ اجراءات فورية من اجل توقف اطلاق الصواريخ.

    وأضافت المصادر ذاتها ان الجيش الاسرائيلي تلقي اوامر من أولمرت في نهابة الاجتماع للتحرك محليا ضد خلايا مطلقي الصواريخ باتجاه المستوطنات الإسرائيلية

    من جهتها قال وزير الحرب الاسرائيلي قبل بدء الجلسة انه لا يمكن التسليم بسياسة ضبط النفس ويجب استهداف مطلقي القذائف الصاروخية قبل تنفيذ عمليات الاطلاق وبعدها.

    فيما اشار عدد من اعضاء المجلس الوزاري المصغر ان عملية واسعة النطاق في قطاع غزة قد تجهض احتمال اسقاط حكومة حماس وبالتالي تعرض الصفقة للافراج عن الجندي المخطوف غلعاد شليط للخطر.

    من جهته دعا رئيس المعارضة النائب الليكودي بنيامين نتنياهو الحكومة اليوم إلى تغيير سياسة ضبط النفس.

    واكد نتنياهو في حديث إذاعي صباح اليوم وجوب أن ستولي الجيش الاسرائيلي على تلك المناطق في شمال قطاع غزة و التي تطلق منها القذائف الصاروخية باتجاه الأراضي الإسرائيلية وان تضع حدا لعمليات تهريب الأسلحة من خلال معاودة السيطرة على محور فيلادلفي ومحاور رئيسية أخرى.

    هذا و اكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي اليوم الاربعاء ان القصف على المستوطنات المحاذية لقطاع غزة "مستمر وسيتصاعد ما دام العدو يرتكب جرائمه" ضد الشعب الفلسطيني وذلك رغم التهديدات الاسرائيلية.

  • #2
    مشكورين اخى الكريم ونعو سرايا القدس الى تكتيف ضرب صواريخ

    تعليق

    يعمل...
    X