إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حصاد الجهاد في العالم الإسلامي العراق فلسطين أفغانستان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حصاد الجهاد في العالم الإسلامي العراق فلسطين أفغانستان

    حصاد يوم مقاومة (السبت 4 – 8 – 2007 )
    التصنيف: جديد تاريخ الحدث: 8 إبريل, 2007
    المصدر: خاص


    --------------------------------------------------------------------------------

    استطاعت المقاومة العراقية اليوم (السبت 4 – 8 – 2007 ) قتل جندي للمحتل الأمريكي في الأنبار ، وثلاثة من جنود الجيش العراقي الموالي وتدمير آليتهم العسكرية في سامراء ، وفي فلسطين..أصاب المجاهدون ثلاثة صهاينة في قصف لسديروت ، ودمروا العديد من المباني والسيارات بخلاف قصفهم لتجمعات ومواقع للعدو في غزة ، وفي افغانستان ، قتل مجاهدو طالبان اثنين من جنود الاحتلال في قندهار ، وأربعة من الشرطة العميلة في كونار.وفيما يلى تفاصيل يوم مقاومة:


    العراق

    نجحت المقاومة العراقية اليوم السبت في قتل جندي أمريكي في محافظة الانبار ، في نفس الوقت الذي اعترف فيه جيش الاحتلال الأمريكي بمقتل ثلاثة من جنوده وجرح 11 آخرين ‏في بغداد عصر أمس.
    ‏وقال بيان للاحتلال إن الجنود تعرضوا لعبوة ناسفة انفجرت قرب ‏دوريتهم أثناء العمليات القتالية في القسم الشرقي ‏من بغداد .‏
    ارتفع بذلك عدد القتلى في صفوف قوات الاحتلال الأمريكي الذين قتلوا في العراق منذ بداية الاحتلال الأمريكي للبلاد إلى 3665 قتيلا ، حسب اعترافات البنتاجون. الأمر الذي تنفيه مصادر أخرى وتؤكد تجاوز قتلي المحتل للعدد 35650 منذ غزوهم العراق قبل 4 سنوات.
    كما قتلت المقاومة العراقية ثلاثة جنود من الجيش العراقي الموالي للاحتلال ، ودمرت آلية عسكرية في اشتباكات مع الجيش العميل في سامراء.
    إعترف مصدر في الجيش العراقي العميل بمقتل الجنود الثلاثة خلال مواجهة مسلحة في حي الجبيرية شرقي المدينة ظهراليوم السبت.. وأوضح المصدر أن المقاومين أطلقوا نيرانهم على آلية للجيش مما أدى إلى إصابتها وتدميرها بشكل مباشر .

    فلسطين

    أصاب مجاهدوا "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي ، ثلاثة من جنود العدو الصهيونى بجروح وهدموا مبان ودمروا سيارات للعدو إثر قصفهم لمغتصبة " مستوطنة " سديروت المحتلة بثلاثة صواريخ .
    وأعلنت كتائب عز الدين القسام صباح اليوم السبت مسئوليتها عن إطلاق 10 قذائف هاون على تجمع عسكري صهيوني في غزة ، بينما فجرت كتائب شهداء الأقصى عبوتين ناسفتين في قوة صهيونية خاصة شرق المغازي ، واشتبك مجاهدو "ألوية الناصر صلاح الدين"، مع قوة صهيونية بمنطقة جحر الديك بغزة، بعد ساعات من إصابتهم لدبابة صهيونية واندلاع النيران فيها.
    وذكرت كتائب شهداء الأقصى أنها فجرت عبوتين ناسفتين، في قوة عسكرية صهيونية خاصة"غرب موقع أبو مطيبق العسكري، شرق مخيم المغازي.. حيث فجرت العبوتين عند نزول القوات الخاصة مباشرة، وانها اشتبكت مع أفراد الدورية..مضيفة انه استدعيت للمكان تعزيزات عسكرية صهيونية ، ترافقها آليتان عسكريتان قامتا بتمشيط المنطقة تحت غطاء كثيف من النيران، تساندهما طائرات مروحية من طراز أباتشي، وحضرت كذلك سيارات الإسعاف الصهيونية لنقل المصابين من المكان" .
    وقالت "ألوية الناصر صلاح الدين"، إن مجاهديها اشتبكوا بالأسلحة الرشاشة مع القوة الصهيونية الراجلة شرق منطقة جحر الديك ، مؤكدة أن هذه العملية "تأتي في إطار الرد على الاعتداءات الصهيونية وتواصلاً لنهج الجهاد والمقاومة لتحرير فلسطين".
    واعتبرت السرايا أن القصف يأتي في إطار الرد المتواصل والمستمر من المقاومة الإسلامية على سياسة الاغتيالات التي تنفذها قوات الاحتلال وآخرها استهداف الشهيد (رائد أبو العدس) قائد السرايا في نابلس شمال الضفة الغربية.

    افغانستان

    قتلت المقاومة الأفغانية ،اليوم السبت، اثنين من جنود الاحتلال الأجنبي – الناتو – في مدينة قندهار، كما قتلت أربعة من أفراد الشرطة الأفغانية الموالية للاحتلال في مقاطعة كونار شرق أفغانستان .
    وقال شهود عيان إن سيارة ملغومة انفجرت مستهدفة قوات أجنبية في مدينة قندهار جنوب أفغانستان مما أدى لمقتل اثنين على الأقل.
    كما أكد عبد الجلال جلال قائد الشرطة الأفغانية في مقاطعة كونار شرق أفغانستان أن حركة طالبان وراء قتل أربعة من عناصر الشرطة الأفغانية وإصابة آخرين في وقت متأخر من ليل أمس (الجمعة).
    وأوضح أن الجنود قتلوا وأصيبوا عندما انفجرت قنبلة زرعت على جانب أحد الطرق في مركبة كانوا يستقولنها فى هذه العملية.


    مركز بيسان ... يرحب بكم
    http://besancenter.maktoobblog.com/
يعمل...
X