إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جامعة فلسطين تكشف كذب إعلام فتح حول إسلام الدكتورة سناء الصايغ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جامعة فلسطين تكشف كذب إعلام فتح حول إسلام الدكتورة سناء الصايغ

    جامعة فلسطين تكشف كذب إعلام فتح حول إسلام الدكتورة سناء الصايغ

    غزة-فلسطين مباشر

    كشفت جامعة فلسطين الدولية كذب مواقع فتح الإعلامية، حيث نفت الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور زاهر سعدي كحيل رئيس الجامعة أي علاقة لها في قضية إسلام المحاضرة الدكتورة سناء الصايغ، والتي تعمل في الجامعة منذ سنتين كعميدة لكلية تكنولوجيا الحاسوب.



    وكان موقع "فلسطين برس" التابع لجهاز الأمن الوقائي مباشرة، اختلق قصة من نسج الخيال حول إسلام الدكتورة سناء، حيث زعم أن جامعة فلسطين الدولية ورئيسها الدكتور زاهر كحيل ومكتب رئيس الوزراء إسماعيل هنية بمساعدة رابطة علماء فلسطين قاموا بعملية تزوير وإجبار دكتورة مسيحية على اعتناق الإسلام مكرهة من خلال تزوير ورقة لإشهار إسلامها بعد عملية اختطاف قامت بها الجهات السابقة للدكتورة وقطع الاتصال بينها وبين عائلتها المقيمة في غزة.



    وقال مكتب رئاسة الجامعة في بيان له السبت4-8-2007، أن الصايغ ما زالت على رأس عملها في الجامعة، وأنها ليست مختطفة، وأنها تتمتع بكامل حريتها الشخصية وبإمكان من شاء الاتصال بها أو زيارتها في الجامعة.



    وقال البيان:" إن الجامعة لا ولن تتدخل في الأمور الشخصية والخاصة لموظفيها، وأنها تعتبر معتقدات موظفيها حرية شخصية مطلقة خاصة بهم لا تتدخل بها الجامعة".



    وقالت الجامعة أن الصايغ قدمت لإدارة الجامعة وثيقة إسلامها، معتمدة من جهات الاختصاص، وأنها تتمتع بكامل الحرية في التنقل، ومقابلة من تشاء بدون أي تحفظ .



    يذكر أن مواقع تابعه لحركه فتح هدفت في الآونة الأخيرة إلى تشويه صوره حركه حماس و خاصه بعد الهزيمة التي مني بها التيار الخياني في قطاع غزه علي يد كتائب عز الدين القسام و القوة التنفيذية.


    المصدر:فلسطين مباشر

  • #2
    اذا فلماذا تختطف الدكتورة سناء من قبل حماس ومرافقين هنية حتى اليوم ولماذا لا تريد اخراجها وتدعي انها اسملت وتزوجت
    ولتعرف ان القصة حقيقية وليست من الخيال عليك الاتصال باهلها والاتصال بالب عطالله حنا
    وبالامس كانت هناك استضافة لوالدتها على احد غرف البلتوك وحكيت القصة المؤلمة والتي تنكرها حماس ولكن الشمس لا تغطى بغربال .

    تعليق


    • #3
      معروف ان اعتقال الافراد لدى حماس هو ليس للتنظيم وانما للمشاركةفي عمليات الفساد

      تعليق

      يعمل...
      X