إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجهاد: نحن وحماس منهج واحد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجهاد: نحن وحماس منهج واحد

    أكد الشيخ خالد البطش أن منهج حركة الجهاد الإسلامي ومنهج حركة حماس قائم على الجهاد والمقاومة وسيبقى دائماً المؤشر الوحيد نحو القدس والعدو الصهيوني.
    وقال البطش في تصريحات صحفية:' أنه تم تطويق الأحداث بين سرايا القدس والقوة التنفيذية شرق مدينة غزة، والاتفاق على إطلاق سراح المعتقلين من ذوي العائلات الذين كانوا لدى الشرطة، وكذلك تم سحب جميع المظاهر المسلحة في الليلة الماضية بالاتفاق.
    وحول أحداث الأمس علّق قائلاً:' إذا حدث أي عائق أو إشكال في منطقة ما، فهناك قيادة سياسية لحركة الجهاد الإسلامي ولحماس، وبالتالي على الجميع أن لا يأخذ القرارات بشكل ميداني متسرع، لأننا جربنا ولاحظنا في الأيام الماضية نتيجة التسرع من أي طرف فلسطيني، وما وصلنا إليه من قتلى وجرحى وأيتام، نحن لسنا بحاجة إلى أي يتيم آخر أو أرملة أخرى'.
    وتابع القيادي في الجهاد الإسلامي: ' أي خلاف بين القوة التنفيذية وسرايا القدس يتم حلّه من خلال التوجّه لأشخاص معروفين، ولا يتصرف أحد إلا بالعودة للقيادة السياسية، ونحن نحمد الله أن الأحداث توقفت عند هذا الحد ولم يسجّل أي ضحية أخرى نتيجة للأحداث المؤسفة'.
    وكانت حدثت بالأمس اشتباك في حي الشجاعية شرق مدينة غزة بين القوة التنفيذية والتابعة لوزارة الداخلية, وإحدى العائلات, وتدخل على إثره بعض من عناصر سرايا القدس, ولكنه سرعان ما تم تطويق الحادث, وحاول على إثر ذلك استغلاله بعض الأبواق الإعلامية التابعة لميليشيات عباس لإشعال الفتنة والتي انتهت بعد السيطرة على المقرات الأمنية.

    http://www.a7raar.com/modules.php?na...ticle&sid=5078

  • #2
    اللهم وحد صفوف المجاهدين


    لبيك يا ابا عمر
    لبيك يا دولة الاسلام

    تعليق


    • #3
      بارك الله فيك وفي شيخنا المجاهد خالد البطش

      تعليق

      يعمل...
      X