إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام وعاجل لمدراء ومشرفي الموقع

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هام وعاجل لمدراء ومشرفي الموقع

    "والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا وان الله لمع المحسنين "
    من المؤسف ، بل من المحزن أن يتحول هذا المنتدى الجهادي الى منتدى للردح والشتم ما بين اخواننا في حماس وفتح ، دون أي تدخل أو رادع لهؤلاء ..
    لقد فقد هذا الموقع مساره ، فبدلا من نشر فكر ومبادي وأهداف الجهاد الاسلامي ، أصبح مسرحاً لتراشق الاتهامات ما بين اخواننا في حركتي فتح وحماس ، بل والمصيبة الاكبر نجد أن اعضاء المنتدى من ابناء الجهاد تارة ينحازون لهذا الطرف وتارة أخرى ينحازون للطرف الاخر ، وهذا يشتم هذا وذاك يخون طرفا ذاك ..
    لقد نسى الجميع أننا ابناء قضية واحدة .. ابناء بلد واحد .. فلم تخوين بعضنا البعض .. وشتم بعضنا البعض .. فالكل سواء في حركة حماس أو في حركة فتح .. فالكل أخطأ وما يجري على الساحة ليس عنا ببعيد .
    فلا أحد ينكر دور حركة فتح في نضالها مع اليهود ولا أحد يستطيع انكار عملياتها النوعية ضد اليهود ، ولكن الكل يعلم أن هناك تيار خياني يحاول منح الصهاينة أمناً على حساب أبناء شعبنا .. كذلك الحال بالنسبة لاخواننا في حركة حماس فلا أحد ينكر عملياتهم الجهادية النوعية ، ولكن هناك أخطاء ويجب تجاوزها .
    لذا أطالب الاخوة القائمين على هذا الموقع بوضع استراتيجية وللجميع حتى يسيروا على قوانين هذا المنتدى ، وتجميد كل عضو يحاول ان يشتم أو يخون اي طرف اخر على حساب هذا الموقع ، فالموقع مفتوح للجميع لطرح الافكار والاراء البناءة وليس العكس .. والا فاغلاق هذا الموقع يكون أفضل .
    واخيرا وليس اخرا ارجو من الاخوة القائمين على هذا الموقع تفهم ما اطرحه هنا وأخذ ما طرح بعين الاعتبار ، والا سيكون لهذا الموقع الفشل الذريع ويذهب ادراج الرياح
    .


    وبارك الله فيكم
    اخوكم / أبو القاسم
    التعديل الأخير تم بواسطة أبوالقاسم; الساعة 03-08-2007, 02:15 AM.
يعمل...
X