إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خروج جيش النفاق والشقاق من جحوره (( عليكم الإستعداد يا أبناء الجهاد ))

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    المشاركة الأصلية بواسطة ابو مهند مشاهدة المشاركة
    هذا ما حذرناكم منه في الماضي في الوقت الذي كنتم فيه تتفرجون على التنكيل والقتل بابناء الفتح واليوم الدور عليكم وما يحدث لكم اليوم هو ثمن سكوتكم ولربما الموافقة الخجوله على ما حدث لغزة والكاس دوار
    انني هنا وفي هذه السطور سأوضح عدة أمور وهي :-
    * سكوت القائمين على هذا الموقع في سياسة التخوين والردح في هذا المنتدى بحق بعضنا البعض ، وايضا مشاركة المشرفين في كيل الاتهامات لهو سياسة خطيرة جدا في فكر ومنهج حركة الجهاد الاسلامي .. كلنا يعلم منهجية وبروتوكولات حركة الجهاد الاسلامي الداعية الى الوحدة والتآخي .. اننا في حركة الجهاد الاسلامي لا نحمل الضغينة لأي فصيل كان ..
    لقد أوذينا كثيرا في نشر فكر حركة الجهاد الاسلامي .. لقد استخدم ضدنا سياسة تكسير العظام ، وعمليات التشويه والتخوين والتكفير والتشيع بحق ابناء الحركة ، بالاضافة الى السيطرة على الكثير من المساجد والتي كان يشرف عليها الجهاد الاسلامي .....
    ولكننا لم نصل الى هذه المرحلة من الانحدار كما أرى هنا في ردود الاخوة ..
    لقد كان شعارنا " ولنصبرن على ما آذيتمونا " فكان هذا هو شعارنا ومنذ أن تأسست حركة الجهاد الاسلامي ، فلقد ارتكبت بحقنا الكثير من سياسة تكسير العظام كان منها الاعتداء مجاهدي الحركة في المسجد الابيض بمعسكر الشاطئ في بداية الثمانينات ومحاولة اغتيال الشيخ عبد العزيز عودة والسيطرة على مساجد كان يشرف عليها ابناء الحركة كان أبرزها مسجد صلاح الدين في حي الزيتون .. الخ من عمليات اعتداء وتعذيب بحق اخواننا في الحركة فانني هنا لست بصدد طرح هذه المشاكل ، ولكن ما اردت ان انوه له اننا يجب ان نتحلى بالصبر .. فالله وحده هو ناصرنا وليس بالرد على الاعتداءات .. مع العلم اننا قادرون على رد مزلزل يأكل الاخضر واليابس .. ولكننا نضع مخافة الله بين أعيننا "فاذا التقى المسلمان بسيفهما فالقاتل والمقتول في النار"

    أما بالنسبة لاخواننا في حركة فنح فانني سأضع هذه الحقيقة امام اعينكم ولكم الحرية في تقبل ما اكتبه هنا .. فانني لا أحمل الضغينة لهذه الحركة التي قدمت وستقدم الشهداء..
    ان ما حدث في قطاع غزة من السيطرة على مقرات السلطة الوطنية الفلسطينية كان يملك نصيب الاسد مما حدث هو ابناء حركة فتح للاسباب التالية : -
    * سكوتكم على الظلم الذي وقع بحق شعبنا من فئات مأجورة تتبع لحركة فتح بامتصاص دم الشعب سواء ان كان من عمليات نصب واحتيال وجمع الايتوات من التجار وتهديدهم ، ووضع اليد على الاراضي عنوة وسرقة السيارات.. الخ من مظاهر الفساد .. فأين كنتم مما كان يحدث حينها .. لقد وقفتم موقف المتفرج لما يحدث من زمرة خائنة عميلة تتحكم في مسار حركة فتح .. وطبعا حصل ما حصل من سيطرة تامة على مقرات السلطة .
    * اما ما حصل في الاحداث الاخيرة فليس للجهاد الاسلامي لا ناقة ولا جمل فيه .. انها حرب كراسي .. ونحن لسنا طلاب كراسي .. نحن طلاب شهادة .
    وما يحدث الان من عملية حصار المقاومة من قبل حكومة دايتون (ابو مازن) وتجريد المقاومة من السلاح وتسليم سلاحكم لحكومة دايتون .. اين انتم مما يحدث .. فلم نسمع منكم تصريحا واحدا يدين ما يحدث .. ام انكم تعتبرونها مناورات سياسية .. فكفاكم سكوتا على الباطل .. فالساكت عن الحق شيطان اخرس ..
    افيقوا يا ابناء فتح الشرفاء قبل فوات الاوان.. فليس على الذل والجبن تربيتم .. كونوا كما عهدناكم .. اسقطوا حكومة دايتون وارفعوا سلاحكم في وجه العدو المجرم الذي كل يوم يقتل ويدمر وبوسع مستوطناته ويجرف اراضينا ..
    وبارك الله فيكم


    اخوكم أبو القاسم
    التعديل الأخير تم بواسطة أبوالقاسم; الساعة 05-08-2007, 03:32 AM.

    تعليق

    يعمل...
    X