إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نافذ عزام ورده الساسي حول زيارة رايس لي:

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نافذ عزام ورده الساسي حول زيارة رايس لي:

    استبعد نافذ عزام القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أن تحقق زيارة وزيرة الخارجية الأمريكية كونداليزا رايس للمنطقة أي تقدم على صعيد القضايا الجوهرية كالقدس والحدود واللاجئين.



    ورأى القيادي عزام في تصريحات صحفية لوكالة "معا" الإخبارية أن انجازات جولة رايس التي تلتقي اليوم وغداً مع مسئولين في الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي ستقتصر على بعض الجوانب الهامشية كإزالة بعض الحواجز والإفراج عن بعض الأموال الفلسطينية وربما عن أعداد قليلة من الأسرى.



    واتهم أمريكا وإسرائيل بأنهما لا تسعيان إلى تحقيق مشروع سياسي متكامل يعطي الفلسطينيين حقوقهم, وذلك لما شهدته المنطقة من فشل اللقاءات بين أولمرت ورايس وأبو مازن.



    وأضاف الشيخ عزام "لم نسمع عن وجود مشروع سياسي محترم يلبي طموح الشعب الفلسطيني, مؤكداً على استحالة موافقة إسرائيل على دولة فلسطينية ذات سيادة حقيقية تتحكم في الأمن بشكل كامل".



    وطالب القيادي عزام الرئيس أبو مازن خلال لقائه رايس التركيز على إيجاد حل سريع وعاجل لمعبر رفح من أجل رفع معاناة الفلسطينيين.



    وفيما يتعلق بجدوى مرافقة وزير الحرب الأمريكي لرايس خلال زيارتها للمنطقة اعتقد القيادي في الجهاد الإسلامي أنه جاء لمناقشة بعض القضايا الأمنية.



    وفيما يتعلق بموقف حكومة الطوارئ من المقاومة قال عزام إن رئيس الوزراء سلام فياض أكد على شرعيتها في ظل استمرار الاحتلال وفي ظل الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني.
    وارجو الرد السريييييييييييييييييع22:2
    ابو مؤمن رجل بامة وامة برجل

  • #2
    بارك الله في شيخنا وبمواقفهم المشرفة
    وتبقى اتفاقاتهم وقراراتهم تحت نعالنا

    أبتاهُ فَقْدُكَ مُوْجِعٌ ، أعياني
    وأقضَّ جَفْني ، والأسَى يَغْشَاني
    واذاق قلبي من كؤوس مرارة
    في بحر حزن من بكاي رماني !

    تعليق


    • #3
      حفظك الله ابا رشاد رغم انف الحاقدين الحمساويين

      تعليق


      • #4
        بارك الله فيك ابو رشاد


        سرايـــــــا القدس

        تعليق

        يعمل...
        X