إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجهاد: صواريخنا ستتواصل وستزداد والداعون لوقفها مطالبون بوقف العدوان

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجهاد: صواريخنا ستتواصل وستزداد والداعون لوقفها مطالبون بوقف العدوان

    أكدت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، اليوم الثلاثاء، أن صواريخ ذراعها العسكري سرايا القدس ستتواصل وستزداد كثافة ردا على الجرائم والإرهاب الصهيوني بحق أهلنا ومجاهدينا "فالعين بالعين والسن بالسن".



    ودعت الحركة في بيان صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه الداعين لوقف المقاومة وإطلاق الصواريخ أن يسعوا لوقف العدوان، فلا معنى للتهدئة في ظل تواصل العدوان الصهيوأمريكي على الفلسطينيين.



    وأوضح البيان أن حملة الاعتقالات المتواصلة في مدن الضفة الغربية التي طالت فجر اليوم القيادي في الحركة الشيخ محمود السعدي لن تنال من عزيمة المجاهدين الأبطال وستبقى جذوة المقاومة مشتعلة من جنين حتى رفح.



    وتابع البيان يقول: " إن إبعاد المجاهد عبدالله ياسين من سكان مدينة جنين البطلة إلى قطاع غزة بعد قضاء محكوميته في سجن النقب يعكس سوء النوايا الصهيونية ويؤكد كذب العدو الصهيوني بإنهاء ملف المبعدين خاصة مبعدي كنيسة المهد.



    وأكدت الحركة أن إدعاءات رئيس الوزراء الصهيوني بالتخفيف ورفع الحواجز في المدن الفلسطينية لا تشكل شيئا على أرض الواقع في ظل استمرار الحصار المفروض على شعبنا الفلسطيني البطل من اجل تركيعه وإخضاعه للشروط والإملاءات الصهيوأمريكية.



    ودعت الحركة الجماهير الفلسطينية وقوى المقاومة الحية للالتفاف حول خيار المقاومة والجهاد ونبذ الخلافات والتوحد للرد على الخروقات الصهيونية

  • #2
    اللهم سدد ضربات المجاهدين في سبيلك
    مشكور اخي الكريم
    اللهم نسألك صدق النية وأن لا يكون جهادنا إلا لإعلاء كلمتك

    تعليق

    يعمل...
    X