إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعد عباس: الانتفاضة فوضى ..آن الأوان لوقفها !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مساعد عباس: الانتفاضة فوضى ..آن الأوان لوقفها !!

    مساعد عباس: الانتفاضة فوضى ..آن الأوان لوقفها

    !!التصنيف:جديدتاريخ الحدث:28 يوليو, 2007المصدر:وكالة الأخبار الإسلامية (نبأ)
    قال" نمر حماد" أحد مساعدي الرئيس الفلسطيني محمود عباس إن الانتفاضة أصبحت ترمز بشكل مؤسف إلى الفوضى المسلحة وإنه آن الأوان لوقف هذه الفوضى، وزعم " نمر " فى تصريحات نشرها موقع الجزيرة نت أن هناك عملية سلام ونضالاً قومياً يمكن أن يكون من خلال وسائل سلمية وليس عبر الصواريخ والفوضى.



    محمود عباس قوبل إسقاط المقاومة المسلحة بترحيب صهيوني صدر على لسان المتحدثة باسم رئاسة الوزراء "ميري إيسين" التي اعتبرت أنه بالإمكان "رؤية أجواء جديدة على الأرض سواء بالكلمات أو في الواقع على الجانبين".
    أعلن متحدث باسم ممثل اللجنة الرباعية للسلام "توني بلير" أن الأخير يعتزم تقديم اقتراحات ملموسة لإحياء عملية السلام خلال الأشهر المقبلة بعد جولة في منطقة الشرق الأوسط تبدأ مطلع سبتمبر المقبل وتستمر أسبوعين.


    لبيك يا ابا عمر
    لبيك يا دولة الاسلام

  • #2
    والله يا أخي ابن جنين السرايا لو بتجيب صورة فيديو لعباس البهائي وهو فوق دبابه إسرائيلية وعمال يقصف بغزة لقالوا الناعقين:

    سيادة الرئيس!!!! عمال يقضي على الإرهاب

    بس مو غلط
    مساعد الرئيس
    كوبي بيست
    يعني
    قص لصق


    ولي عودة


    مركز بيسان ... يرحب بكم
    http://besancenter.maktoobblog.com/

    تعليق


    • #3
      الهامل والله ليقع تحت إيدي لعمل في وجه شوارع

      قال فوضي قال

      أصلا ما رفع وأعز هذه البلاد غير الله سبحانه و تعالى عندما من علينا بالمقاومة
      القناعة كنز لا يفنى

      تعليق


      • #4
        عباس بده يعمل جناين للبهائيين في رام الله
        لأنه ما بقدر يضل رايح جاي على حيفا


        لهيك بعتبر المساجد فوضى

        فوضى والله هــ الريس ملطوش
        فيش ريس في العالم زيه

        بس نهايته نهاية دحدول


        مركز بيسان ... يرحب بكم
        http://besancenter.maktoobblog.com/

        تعليق


        • #5
          تخنتها كثير يا محمود يا عباس ..!!
          **
          مِشْ هيكْ ؛ أبداً مش هيك ؛ بدها شحطة بريك ..!! على رسلك ..على مهلك ..على أقل أقل من مشي الواحد فوق البيض و البيض ما يتكسّر ..!! بالله عليك إنت مقتنع بالسالفة إللي قلتها ..؟؟ لا والله ..كل شعرة بيضا براسك تحلف يمين : مو صحيح مو صحيح..!! هسّة حماس ؛ هيك فجأة صارت تؤوي تنظيم القاعدة ..؟؟ بالله عليك ؛ على أي قاعدة حكيت هالحكي ..؟؟ من قاعدة إنك تخوِّفنا ..؟؟ هيك عم بتزيد بشعبية حماس يا رجل ..؟؟ وإلاّ من قاعدة ؛ شوفوا يا جماعة شو صار بعدينا ..؟؟ والله ما صار إلاّ نتيجة سياستك ..؟؟ وعلى سيرة السياسة ..هل تعتبر تصريحك ( الخطير هاظ ) تصريحاً سياسياً ..؟؟ يا أبو السياسة إنت ..تخنتها كثير كثير وما خلّيت إلها مجال تقعد ..!!
          والله ليس دفاعاً عن حماس ..وما زلتُ ضد ما قامت به حماس من دخول انتخابات و تشكيل حكومة و استيلاء على غزة ..!! ولكنني لستُ معك ولا مع أقرانك من الذين يتصدرون الآن شاشات الفضائيات يتباكون على ما تبقّى من قميص الشعب الفلسطيني إللي عملوه كقميص عثمان ..!! أتوقع ؛ الأمور بدها شويّة لَحْلَحة ..و بدها جرأة تليق بحجم رئيس ..وأن تسحب تصريحك السابق على الفور ..لأنو يا عباس مش ناقصنا وجع راس ..ومش ناقصنا تصفية حسابات بهذه الطريقة المكشوفة ..!!
          على سيرة حماس وعلاقتها بالقاعدة ..هل تعرفون أن التفاتة صغيرة إلى تصريح عباس ؛ يثبت من خلاله أن عبّاس نفسه متورِّط مع تنظيم القاعدة وعلى قاعدة من ( فمك ندينك ) ..!! إذا كانت حماس على علاقة بالقاعدة ؛ فعباس طلب من حماس ( إللي على علاقة مع القاعدة ) إنها تشكل حكومة قبل سنة وشوية ..!! و عمل مع حماس ( إللي على علاقة مع القاعدة ) حكومة وحدة وطنيّة ..وعقد مع حماس ( إللي على علاقة مع القاعدة ) اتفاق مكة الشهير ..يعني ورّط السعوديّة كمان مع القاعدة و السعودية ما بتعرف ..!! ألا يحق للسعودية الآن أن تغضب من عبّاس لأنه خدعها وزجها مع ناس يشتغلوا مع القاعدة ..وكيف قبل ان يعمل مع ناس يعملون مع القاعدة لولا انه راضٍ عن القاعدة نفسها..!! آآآآآآآآآه ..صحيح ..يجوز معلومات عباس جديدة وما عرف فيها الزلمة إلاّ بعد عملية ( انفذ بريشك من غزّة ) ؛ والله يجوز ..!!
          بدكو الصحيح ..إشي يقرف ..والله يستر من التصريح الجاي ...يجوز الله يفتحها على محمود عباس و يمعطنا تصريح يقول فيه : إن حماس هي من ورّطت الامريكان وأقنعتهم باحتلال العراق ..!! كل إشي بصير ..مش إحنا بنلعب سياسة ..؟؟ صح بنلعب ؛ بس خلينا نلعب لعب ناس كبار وكفانا حليباً و فوطاً ..آن أوان الفطام ..!!


          مركز بيسان ... يرحب بكم
          http://besancenter.maktoobblog.com/

          تعليق

          يعمل...
          X