إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعتقال اثنين من عناصر سرايا القدس وإصابة مواطن بجراح خطرة في جنين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعتقال اثنين من عناصر سرايا القدس وإصابة مواطن بجراح خطرة في جنين

    أفاد مراسل "فلسطين اليوم" في مدينة جنين بالضفة الغربية بأن أكثر من أربعين آلية عسكرية صهيونية اقتحمت صباح اليوم بلدة قباطية جنوب المدينة وشنت حملات دهم وتفتيش واسعة انتهت باعتقال اثنين من كوادر سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي وإصابة ثالث بجراح خطيرة.

    وقال مراسلنا إن قوات الاحتلال مصحوبة بأربعين آلية عسكرية من ضمنها جرافات وتحت غطاء جوي من طائرات الأباتشي والاستطلاع، اقتحمت عند الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم بلدة قباطية وحاصرت منزلا تحصن فيه اثنان من عناصر سرايا القدس،هما محمد أبو الرب ومحمود كميل، ونادت عبر مكبرات الصوت عليهما بتسليم نفسيهما، إلا أنهما لم يستجيبا وردا بإطلاق النار تجاه جنود الاحتلال، فرد الجنود بإطلاق النار تجاه المنزل، وبعد ساعة ونصف من تبادل إطلاق النار، سلّم المجاهدان نفسيهما عقب نفاذ الذخيرة التي كانت بحوزتهما.

    وأوضح مراسلنا أنه خلال إطلاق النار من قبل قوات الاحتلال تجاه منازل المواطنين أصيب الشاب علاء محمد زكارنة بجراح خطيرة في الرأس، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال لا زالت تحتجز المواطن المصاب وتمنع سيارات الإسعاف من الوصول إليه لنقله إلى المشفى.

    وأكد شهود عيان لمراسلنا أن عددا من القناصة الصهاينة اعتلوا أسطح منازل المواطنين، فيما شن جنود الاحتلال حملات تفتيش واسعة طالت العشرات من منازل المواطنين.

  • #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حفظ الله مجاهدينا
    نعم وقد اعتقلو قائد الوية الناصر في الضفة
    مشكور أخي عز الدين الفارس
    بارك الله فيك
    وجعلها الله في ميزان حسناتك
    اللهم نسألك صدق النية وأن لا يكون جهادنا إلا لإعلاء كلمتك

    تعليق


    • #3
      مشكور أخي عز الدين الفارس
      بارك الله فيك

      تعليق

      يعمل...
      X