إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العدو يواصل منع آسر \" توليدانو\" من لقاء أهله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العدو يواصل منع آسر \" توليدانو\" من لقاء أهله

    تواصل إدارة مصلحة السجون التابعة للاحتلال الصهيوني منع عائلة الأسير المقدسي القائد القسامي محمود عيسى (44 عاما) من بلدة عناتا من زيارته.

    ونقل محامي نادي الأسير عن الأسير القسامي عيسى القابع في سجن "جلبوع" قوله: إنه وكافة الأسرى الذين خرجوا من العزل يبذلون كل جهد مستطاع من أجل إلزام إدارة السجون بتنفيذ كافة بنود الاتفاق الذي أبرم عقب معركة الأمعاء الخاوية، التي خاضتها الحركة الأسيرة على مدار 28 يوما، خصوصا البند المتعلق بالسماح لأهالي الأسرى الممنوعين أمنيا من زيارتهم.

    ودعا القائد عيسى الذي أمضى 12 عاما في زنازين العزل الانفرادي كافة المؤسسات والفعاليات إلى تكثيف الضغوط على السلطات الصهيونية لحملها على السماح لعائلته بزيارته.

    من جانبه، اعتبر نادي الأسير استمرار حرمان عائلة الأسير عيسى من زيارته انتهاكا صارخا لكافة الأعراف والقوانين الدولية، مشددا على ضرورة تدخل الراعي المصري لصفقة الأسرى بغية إلزام إدارة مصلحة السجون بتنفيذ بنود الاتفاق الذي أبرم برعايته.

    يذكر أن من أبرز التهم الموجهة للقائد عيسى مشاركته في الخلية القسامية التي قامت بأسر الجندي "نسيم توليدانو" وطلبت بمبادلته بالشيخ "أحمد ياسين ، وبعد انتهاء المهلة التي قدمتها المجموعة الآسرة للاحتلال للإفراج عن الشيخ "أحمد ياسين"، ومحاولة الاحتلال المساومة و المراوغة للإمساك بالمجموعة تم قتل الجندي في 13-12-1992م .
    سرآيا القدس .. عنوآن القوة والتحدي والصموود
يعمل...
X