إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العاروري: تكرار الحديث عن صفقة الأسرى إعلامياً لعب في أعصاب الأسرى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العاروري: تكرار الحديث عن صفقة الأسرى إعلامياً لعب في أعصاب الأسرى

    أكد الشيخ صالح العاروري أن المعاناة التي يواجهها الأسرى الفلسطينيون داخل سجون الاحتلال تزداد يومياً، معتبرا أن هناك " سياسة ممنهجة مبرمجة لمضاعفة عمليات القهر والتحطيم في السجون الإسرائيلية" ..



    جاء ذلك أثناء مؤتمر صحافي عقدته وزارة الأسرى بالتنسيق مع وكالة Pal Media .. تحدث فيه وزير الأسرى في حكومة تصريف الأعمال المهندس وصفي كبها .. مستضيفاً الشيخ المحرر صالح العاروري الذي كان أحد قادة الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال .. والذي أفرج عنه من سجون الاحتلال بعد 15 سنة من الاعتقال ..



    وبشكل موازي طمأن العاروري أمهات وأهالي الأسرى أن "أبناءهم يزدادون صموداً يوماً بعد يوم" .. وقال أيضاَ أن :" الشعب الفلسطيني هو الشعب الوحيد الذي يقضي فيه الأسرى في السجون عشرات السنوات دون وجود رأي عام حقيقي يدفع باتجاه الإفراج عنهم .. فالإنسان لم يخلق ليكون أسيراً"..



    وفي موضوع قضية الأسرى والرؤية الشاملة لها .. قال : " يجب أن تأخذ قضية الأسرى الأولوية الكبرى .. وتصبح الهمّ الأول للشعب الفلسطيني .. وإن الرواتب التي تدفع للأسرى يجب أن لا تقزم قضية الأسرى بحيث تصبح محصورة في هذا الجانب" ..



    وقد أكد من خلال حديثه من خلال نداء أرسله إلى جميع وسائل الإعلام أن: " كثرة الحديث في موضوع صفقة التبادل إعلامياً يؤثر على أعصاب الأسرى خاصة ذوي الأحكام العالية منهم" ..



    واختتم المؤتمر الصحفي بتقديم تهنئة مسبقة للشيخ صالح العاروري إذ سيعقد قرانه على خطيبته التي انتظرته اثني عشر عاماً بعد يوم أو يومين.

    فلسطين اليوم

    في سبيل الله قمنا 00نبتغي رفع اللواء
    لالأرضٍ قد عملنا00لا لحزب قد سعينا
    نحن للدين الفداء

  • #2
    مشكور وبارك الله فيك والى الامام

    تعليق


    • #3
      مشكورررررررررررر ويعطيك الف عافية

      اللهم فك اسرانا واشف جرحانا وداوي مرضانا

      دمت بحفظ الرحمن
      إن لله عباداً فطنا .. طلقوا الدنيا وخافوا الفتنا
      نظروا فيها فلما علموا .. أنها ليست لحييٍ وطنا
      جعلوها لجةً واتخذوا .. صالح الأعمال فيها سفنا

      تعليق

      يعمل...
      X