إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اقرااااا عن زعمائنا ....اللهم لا تجعلهم زعمائنا..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اقرااااا عن زعمائنا ....اللهم لا تجعلهم زعمائنا..

    بسم الله الرحمن الرحيم


    99:9 6]انظر وقارن بين المجاههدين والمتخادلين من العرب[/color]99:9





    يبدو أنّ الزعماء العرب الذين يقيمون علاقات علنية وعلاقات سرية مع الدولة العبرية كانوا كرماء جداً خلال اللقاءات التي تمت بينهم وبين العديد من المسؤولين الصهاينة في الفترة الأخيرة، هذا على الأقل يمكن فهمه من المزاد العلني الذي ينظم في مدينة تل أبيب، والذي سيتم خلاله بيع هذه الهدايا، وهدايا من زعماء آخرين في مزاد علني تنظمه الدولة العبرية.



    وستكون سلاسل من الأحجار الكريمة التي تلقاها قادة الموساد الصهيوني (الاستخبارات الخارجية) في مقدمة الأغراض المعروضة للبيع أمام الجمهور الواسع، إذ أنّ كل من يدفع أكثر يحصل على هدية من زعيم عربي. وعلاوة على السلاسل المرصعة، يعرض الكيان للبيع أيضاً مجموعة كبيرة من السيجار الفاخر المعروف باسم 'كوهيبا'، والتي حصل عليها رئيس الوزراء الصهيوني المستقيل ايهود أولمرت، كما تعرض الحكومة في تل أبيب للبيع آلة موسيقية ثمينة كان قد تلقاها رئيس الوزراء السابق آرييل شارون. بالإضافة إلى ذلك يشمل المعرض ساعات ثمينة مرصعة بعلم إحدى الدول الخليجية. كما أنّ الجمهور الواسع سيُمنح الفرصة لشراء عشرات الساعات الثمينة التي تلقاها المسؤولون صهاينة من الديوان الملكي الأردني. وأشارت الصحيفة الصهيونية إلى أنّ المعرض سيفتتح بعد حوالي أسبوعين في تل أبيب.



    وكانت تقارير عبرية قالت في وقت سابق إنّ رئيس الموساد مئير داغان يفتخر أمام الزائرين الأجانب الذين يصلون إلى مكتبه بالقرب من مدينة تل أبيب بالهدايا التي تلقاها من الزعماء العرب. وأضافت التقارير انه منذ تسلمه منصبه في العام 2002 تمكن الموساد من اختراق العديد من الدول العربية.



    وقالت أيضاً إنّ الملوك والرؤساء العرب قاموا بإهدائه الكثير من الهدايا، وأكثرها كانت عبارة عن سيوف مرصعة بالذهب والأحجار الكريمة.



    اللهم عجل بهم اما للهدايه واما للجهنم............
    التعديل الأخير تم بواسطة ابناء متوسط المدى; الساعة 08-11-2008, 12:02 PM. سبب آخر: خطا
    مشكووووووووووورين......
    بارك الله بيكم........55:5 .دعائكم يا كراااااااااااااام
    اخاكم...اباعوض......ق.ك.ا.ع .......تلميذ القائد \ محمود عوض
يعمل...
X