إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خانيونس تحصد الوكز الثاني في دوري الرابطة ع مستوي قطاع غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خانيونس تحصد الوكز الثاني في دوري الرابطة ع مستوي قطاع غزة

    اختتمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بطولة الشهيد ماجد الحرازين لكرة الطاولة وذلك يوم السبت الموافق 10/10/2008م في مكتبها الرئيسي بمدينة غزة , بحضور الموجه العام للرابطة الإسلامية الدكتور أحمد المدلل, وأمين سر الرابطة الإسلامية الأستاذ منذر عزام, ومنسق اللجنة الرياضية الأخ : عمار الأغا, وعدد كبير من قادة وكوادر وأبناء الرابطة الإسلامية,
    وذكرت اللجنة الرياضية المشرفة علي البطولة أن البطولة شارك فيها نخبة من طلاب الرابطة الإسلامية في تنس الطاولة في كافة مكاتبها الموزعة علي الأقاليم في قطاع غزة .
    وقال الدكتور أحمد المدلل إن إقامة مثل هذه الأنشطة الرياضية بهدف بناء روح الفريق الواحد للرابطة الإسلامية, وهدف دمج الأنشطة اللامنهجية بالعمليّة التعليميّة للوصول بالطالب إلى الشخصيّة القياديّة الرائدة صحيًّا وأكاديميًّا واجتماعيًّا .
    وثمن دور الإخوة المتعاونة في البطولة يتقدمها اللجنة الرياضية وإدارة نادي بلقيس وكافة الإخوة المشاركين وحكام في إنجاح هذه المسابقة الرياضية .
    في نهاية البطولة تقدم بالمركز الأول الأخ نور الدين الراعي من محافظة الوسطي علي صاحب المركز الثاني الأخ محمد سليم البيوك من محافظة خانيونس .
    وأوضح الأخ عمار الأغا إن الرابطة الإسلامية ستكرم الإخوة الفائزين في البطولة بهدايا رمزية ودروع تذكرية, وقال أن هذا النشاط الرياضي يأتي ضمن سلسلة من النشاطات الرياضية التي تشرف عليها الرابطة الإسلامية.
    كما وتقدم الأغا بالشكر الجزيل إلي كل من شارك في البطولة متمنياً لهم مزيداً التقدم في استخراج الروح الرياضية عند الشباب
    66:6 66:6 22:2 22:2 13:13 13:13
يعمل...
X