إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مواطن يشكو «هيئة» حائل للقبض عليه بتهمة خلوة مع أمّه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مواطن يشكو «هيئة» حائل للقبض عليه بتهمة خلوة مع أمّه

    مواطن يشكو «هيئة» حائل للقبض عليه بتهمة خلوة مع أمّه
    الأربعاء, 28 مايو 2008
    مفرح الرشيدي - حائل


    تذكروا أني ناقل للخبر فقط


    باشرت اللجنة التي شكلتها إمارة منطقة حائل التحقيق في الشكوى التي تقدم بها مواطن ضد مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة الشملي 170 كلم غرب حائل مدّعيًا أن أحد أعضاء المركز قبض عليه وهو عند أمه من الرضاعة بتهمة خلوة محرمة.

    وأوضحت مصادر لـ"المدينة" أن عضو الهيئة المدّعى عليه أحد الذين حقق معهم في قضية تبوك قبل أشهر التي توفي فيها شاب وفتاة ويشتبه في أن الحادث نتج عن مطاردة الهيئة لهما على طريق تبوك - المدينة. ونفت المصادر أن تكون قد ثبت عليه مسؤولية في تلك القضية.

    وتعود بدايات الواقعة لأسابيع مضت، عندما ضبط عضو الهيئة رجلين يخرجان من منزل امرأة في الخمسين من العمر، وأحيل الرجلان إلى الشرطة لتطلب الشرطة بعد ذلك المرأة، وتحيل القضية إلى المحكمة، حيث ادّعى أحد المقبوض عليهما -وهو شاب في العشرين من العمر- أن المرأة أمه من الرضاع، مستشهدًا بعدد من أقاربه؛ ليتقدم بعد ذلك إلى إمارة المنطقة بدعواه، وتم تشكيل اللجنة المكونة من الإمارة والشرطة وهيئة التحقيق والادّعاء العام للتحقيق مع المواطن ورجال الهيئة، وبينت مصادر (المدينة) أن اللجنة حققت مع العضو الذي أكد أنه اتخذ الإجراء المعتاد في تحويل المضبوطين إلى الشرطة بتقرير، وأبدى استغرابه من أن موضوع الرضاعة لم يظهر إلاّ بعد التحويل ملمّحًا إلى عدم صدق الادّعاء مؤكدًا أن الحالة سلمت للجهات المختصة. وحاولت (المدينة) الاتصال أكثر من مرة برئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ سليمان الرضيمان، إلاَّ أنه لم يتم ذلك.


    التجسس والترصد للإيقاع بالمسلمين الغافلين !!
    حتى وأنت في بيتك (مراقب ) !!
    ترى أي شريعة يطبقون

    الأسلام حرم التجسس
    الأسلام حرم الترصد للإيقاع بالغافلين
    الأسلام حرم بعض ( الظن ) وأعتبره أثم !!

    ترى هل ينقلب السحر على الساحر
    هل هم مظلومين أما ظالمين .

    كل الذي أعرفة أن شهية الصحافة مفتوحة عليهم بعد أخذ موافقة الرقيب ولن أزيد !
يعمل...
X