إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إن الجهاد خيار الأمة !! فقم ودع عنك الرقاد ! إنه الإسلام عاد !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إن الجهاد خيار الأمة !! فقم ودع عنك الرقاد ! إنه الإسلام عاد !!

    الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على إمام المجاهدين ، وعلى آله وصحبه أجمعين .

    وبـــعــــــــد ، فعندما أعلنت "القاعدة" الحرب على المعسكر الصليبي الحاقد ، وضربت ضربتها في 11 سبتمبر ، استبشر العديد من أبناء الصحوة بالنصر والتمكين ، ولكن سرعان ما خرجت الأفاعي المخذلة من جحورها ، والثعابين المثبطة من أوكارها ، تصيح عبر وسائل الإعلام المختلفة بلسان المشفق الرحيم :

    أين أنتم من قوة أميركا العسكرية والقتالية أيها السُقم ؟!! .

    ألم نقل لكم : لا طاقة لنا اليوم ببوش وجنوده أيها البُكم ؟!!

    أين أنتم من قوتها الاقتصادية أيها الصعاليق ؟!! .

    أين أنتم من تكنولوجيتها أيها المطاريق ؟!! .

    أين ....... وأين ...... ؟!!

    لقد جلبتم لأمتكم العار !! وخربتم الديار !! ونشرتم الدمار !! .

    لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئاً إِدّاً تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدّاً (مريم:90) .

    وإننا لنرى مواقع مصارعكم في كل مكان !! على يد جيوش الأمريكان !!.

    فلا محالة أن الصقور الأمريكية ستتخطفكم ، وفي المقابر ستقذفكم !!.

    قلنا لهم وقتئذ بإيمان راسخ : إن السُقم والله يرتع في قلوبكم .

    فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَى أَنْ تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ فَعَسَى اللَّهُ أَنْ يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِنْ عِنْدِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَى مَا أَسَرُّوا فِي أَنْفُسِهِمْ نَادِمِينَ (المائدة:52) !!.

    وقسما إن البُـكم يملأ آذانكم : مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انْفِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الْأَرْضِ أَرَضِيتُمْ بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الْآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الْآخِرَةِ إِلَّا قَلِيلٌ (التوبة:38) !!.

    فوالله لنحن أَشَدُّ رَهْبَةً فِي صُدُورِهِمْ مِنَ اللَّهِ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لا يَفْقَهُونَ (الحشر:13) .

    أكفرتم بقول ربكم : كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ (المجادلة:21) ؟!!.

    أجحدتم قول نبيكم ـ صلى الله عليه وسلم ـ : "جاهدوا في سبيل ، فإن الجهاد في سبيل الله باب من أبواب الجنة ينجي الله به من الهم والغم" رواه أحمد والحاكم بإسناد حسن من حديث عبادة بن الصامت؟!!.

    ولكن سبحانه !! ((عجب ربنا من رجل غزا في سبيل الله فانهزم أصحابه ، فعلم ما عليه فرجع حتى أهريق دمه ، فيقول الله عز وجل لملائكته : انظروا إلى عبدي رجع رغبة فيما عندي ، وشفقة مما عندي حتى أهريق دمه)) رواه أبو داود بإسناد حسن من حديث ابن مسعود مرفوعا .

    ومرت الأيام وراء الأيام ولم يتحقق ما توقعوه الأمريكان وهؤلاء المثبطون !! افْتِرَاءً عَلَى اللَّهِ قَدْ ضَلُّوا وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ (الأنعام:140).

    وتلتها الشهور وراء الشهور ، وخاب ظنهم البائس يَظُنُّونَ بِاللَّهِ غَيْرَ الْحَقِّ ظَنَّ الْجَاهِلِيَّةِ يَقُولُونَ هَلْ لَنَا مِنَ الْأَمْرِ مِنْ شَيْءٍ قُلْ إِنَّ الْأَمْرَ كُلَّهُ لِلَّهِ يُخْفُونَ فِي أَنْفُسِهِمْ مَا لا يُبْدُونَ لَكَ يَقُولُونَ لَوْ كَانَ لَنَا مِنَ الْأَمْرِ شَيْءٌ مَا قُتِلْنَا هَاهُنَا قُلْ لَوْ كُنْتُمْ فِي بُيُوتِكُمْ لَبَرَزَ الَّذِينَ كُتِبَ عَلَيْهِمُ الْقَتْلُ إِلَى مَضَاجِعِهِمْ وَلِيَبْتَلِيَ اللَّهُ مَا فِي صُدُورِكُمْ وَلِيُمَحِّصَ مَا فِي قُلُوبِكُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ (آل عمران:154) .

    ومرت السنة وتبعتها أخرى وَخَسِرَ هُنَالِكَ الْمُبْطِلُونَ (غافر:78) .

    فها هو رأس المجاهدين في هذا الزمان أسامة حي يرزق ، ويدير الجهاد ضد الصليبيين بنفسه .

    وها هو رأس الإمارة الإسلامية "طالبان" الملا عمر بخير حال ، بين كر وفر يثخن في أعداء الله .

    بينما كلب الأمريكان ـ بوش ـ يلعن على كل لسان !! .

    وها قد هم كُتـّـاب التاريخ بطي صفحته البائسة ووضعها في مزبلة التاريخ !! .

    فأيهما ربح أيها المثبط ؟!! .

    وأيهما حقق أهدافه أيها المخذل ؟!! .

    أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ (الحج:46) !!.

    وها نحن نعيد ما ذكرناه سابقا بأكثر حزما ، وأقوى إيمانا :


    إن الجهاد خيار الأمة !! فقم ودع عنك الرقاد ! إنه الإسلام عاد

    ولمن يرتاب في ذلك فليذهب إلى الجحيم فَاصْبِرْ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَلا يَسْتَخِفَّنَّكَ الَّذِينَ لا يُوقِنُونَ (الروم:60) .

    وأما من تعلقت قلوبهم بالماديات ، ورهنوا عقولهم بالكونيات ، فليعلموا أن من أصل عقيدتنا الأخذ بالأسباب ، فنحن نتعبد الله بقوله : وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ (الأنفال:60) ، فقول الله تعالى وَأَعِدُّوا أمر شرعي ، وهو يقتضي الوجوب .

    وليعلم الجميع أن من جاهد من غير إعداد ، فهو آثم مخالف لأمر الله .

    والذي نعلمه من حال المجاهدين أنهم ليسوا في عداد الدراويش وأرباب التكايا !!.

    أو من رهبان الصوامع وأصحاب الزوايا !!! .

    وإنما هم من أرجح الناس عقلا ، وأكثرهم حكمة ، شهد بذلك أهل العدوان قبل الخلان !! .

    وأُس البلاء هو الفهم الخاطئ لمعنى الإعداد ، فليس المقصود بالإعداد هو ما يسرح ويمرح في أذهان المثبطين والمخذلين ، وعبّاد الماديات والكونيات ، وهو عدم مواجهة أمريكا إلا إذا كنا في حجم قوتها أو أكثر منها !!!.

    ولكن المقصود بالإعداد هو أن يكون لدى المجاهد القوة المناسبة التي تنكي في عدوه وتكسر شوكته ، وقد قاتل المجاهدون الأفغان أعتا قوى الشر ـ "الاتحاد السوفيتي" ـ وهم أشد الناس ضعفا وفقرا ، ولكن كتب الله لهم النصر والتمكين ، وأمكنهم من رقابهم وتدميرهم ، وكذا الأمريكان سيأتيهم الطوفان رغم أنف أهل الخذلان!!.

    فنحن على يقين أن القاعدة أعدت العدة المناسبة لمواجهة الأمريكان ، واستشرفت بدقة متناهية المستقبل وحقيقة المواجهة مع عدوهم ، بحسابات الكيس الفطن ، الحكيم الرشيد الذي يعرف موقع سهمه إذا رمى !!.

    ومما يؤكد ما ذكرته آنفا تقرير هام لخبراء في مكافحة ما يسمّى بالإرهاب نشرته "صحيفة البيان" والميدل إسيت جاء فيه :


    تكيف القاعدة خلال عامين أفشل جهود القضاء على الإرهاب
    يجعل تشتت القاعدة وقدرتها على التأثير على مجموعات أخرى من مكافحة الإرهاب مهمة صعبة، كما يرى خبراء ومسئولون بعد عامين من شن الولايات المتحدة حملة في شرق أفغانستان كان الهدف منها القضاء على تلك المنظمة. وفي مثل هذا اليوم قبل عامين، في 4 ديسمبر شنت الولايات المتحدة حملة على أسامة بن لادن وأنصاره لإخراجهم من جبال تورا بورا والقضاء على القاعدة، لكن قدرة هذا التنظيم على التكيف مع الظروف الجديدة تثير قلق أجهزة الأمن ولاسيما في أوروبا مع اقتراب أعياد نهاية السنة.

    وتقول رئيسة جهاز ام-15 البريطاني لمكافحة التجسس "اليزا ماننغهام – بولر": إن حفنة قليلة من المعلقين غير المطلعين على مجرى الأمور عجلوا في إعلان الانتصار على القاعدة. أنا لا أشاطرهم الرأي!!.

    وتضيف : إن القاعدة التي تتواجه مع الولايات المتحدة وتريد تقليص نفوذها في العالم الإسلامي لا تزال تعمل بصورة متطورة، وتبدي شراسة في المواجهة. ويبدو بعض المحللين اكثر تشاؤما لا سيما وان الحرب على العراق كرست لدى العالم العربي والمسلم النظرة التي ترى أن الغرب يتعامل معه وفق استراتيجية عدائية.

    ويقول الخبير الفرنسي "اريك دينيسيه" في مقال نشرته "صحيفة لو فيغارو" الباريسية : إن التهديد بات الآن دائما وعالميا!!.

    ويوضح في تصريح اليوم الخميس لوكالة "فرانس برس" : إن القاعدة … قامت بعد الحملة على أفغانستان بتغيير بنيتها بحيث يصبح من الصعب القضاء عليها.

    ويضيف : إن هذه المنظمة باتت تعتمد على دوائر من المؤيدين أو المناصرين الموزعين في عشرات الدول، وهذا التشتت هو ما يتيح لها البقاء.

    ويقول : إن بن لادن توقع رد الفعل الأميركي وقام ببناء هيكلية قادرة على مواجهة الضربة.

    ويشاركه الرأي "جوناثان شانزر" الباحث في معهد واشنطن لسياسات الشرق الأدنى، ويقول "شانزر" لوكالة "فرانس برس" : إن القاعدة أكثر تشتتا الآن وتعتمد على بنية لا مركزية.

    ويرى الخبراء أن عاملين تضافرا لتقوية التهديد الإرهابي هما الاعتماد على نموذج عملي متطور من الناحية التكنولوجية ومستقل من الناحية المالية، والتغلغل بين الجاليات المهاجرة في الدول الغربية.

    وتقول رئيسة جهاز الاستخبارات البريطاني "ماننغهام-بولر" : إن القاعدة خططت وقادت عملياتها الإرهابية، لكنها أصبحت أيضا مصدر وحي لمتطرفين آخرين لا تربطهم بها صلة مباشرة.

    وتضيف : إنه سيكون من الأصح الحديث عن عدة منظمات قاعدة بدلا من منظمة واحدة على رأسها قيادة تقود كل جانب من جوانب نشاط المجموعة.

    ويقول "دينيسيه" شهدنا انتشار تقنيات كانت وراء نجاح القاعدة ، تقنيات تنفيذ عملياتها وطرق تمويلها، وأسلوب عملها الخاص هذا أصبح برأيه علامة أو دمغة. ويضيف أن منظمات لا تربطها سوى صلة بعيدة بتنظيم بن لادن، تستخدم اسمه لأنه يعطي بعدا عالميا لعملية محلية.

    وكشفت الشرطة الأوروبية أخيرا خلايا في بريطانيا وألمانيا وفرنسا وإيطاليا قدمت بوصفها مرتبطة بالقاعدة إلا أن وجودها أكد خصوصا وجود عناصر يعيشون بصورة طبيعية في تلك الدول لكنهم على استعداد للتحرك إذا ما تلقوا الأمر بذلك.

    ويقول "دينيسيه" : إنه إذا كان الكشف عن هذه الخلايا أمر صعب، فإنها أيضا لا تتمتع بمصداقية كبيرة في إطار استراتيجية القاعدة. ويضيف ان العناصر التي يتم تجنيدها يمكن ان تعمل لصالح شبكات ومصالح أخرى، وهذا يجعل مهمة أجهزة الشرطة أكثر تعقيدا.

    من جهة أخرى أفادت صحيفة "لوتان" السويسرية أن المجاهد أسامة بن لادن كان يملك حسابا في مصرف "اونيون دي بانك سويس" (اتحاد المصارف السويسرية) حتى عام 1997 على غرار 57 آخرين من وارثي ثروة عائلته السعودية. وكشفت الصحيفة مستندة إلى تقرير تحقيق أجرته النيابة العامة السويسرية أن زعيم القاعدة من بين المستفيدين من الحساب رقم 575167 الذي فتح في 1990 في المصرف المذكور في زوريخ.

    وكان يتقاسم الحساب نفسه اثنان من أخويه غير الشقيقين وهم عديدون ومن بينهم يحيى بن لادن مدير مجموعة بن لادن السعودية للبناء. وأوضحت الصحيفة "أن الحساب فتح لاحتواء قسم كبير من الميراث الضخم الذي ورثته العائلة النافذة في السعودية والتي تملك عدة مليارات.

    فيا أيها الأحبة الحذر كل الحذر من أن يتسلل اليأس من قلوبكم ، وإياكم والمثبطين أعداء الله والدين ، فالنصر قادم لا محالة .

    فقم أخي الحبيب ودع عنك الرقاد ، إنه الإسلام عاد ، والله أكبر والعزة للإسلام .


    المصدر:
    http://www.alhesbah.net/v/showthread.php?t=7962


    فإننا عزمنا أن نعيش شرفاء أو نموت شهداء , فخذوا حذر كم أيها الجبناء

  • #2
    اللهم أجعل جهادنا ارهابا نرهب به أعدائك أعداء الدين


    فإننا عزمنا أن نعيش شرفاء أو نموت شهداء , فخذوا حذر كم أيها الجبناء

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة المدمر مشاهدة المشاركة
      اللهم أجعل جهادنا ارهابا نرهب به أعدائك أعداء الدين
      اللهم أمين اللهم أمين
      أيها العضو الصديق لا بأس أن تؤيد رأيك بالحجة و البرهان .....

      كما لا بأس أن تنقض أدلتي ، وتزييف مما تعتقد أنك مبطل له
      .....

      لكن هناك أمر لا أرضاه لك أبدا ما حييت ، ولا أعتقد أنه ينفعك
      ؟

      الشتم و السباب

      تعليق


      • #4
        جزاك الله كل خير اخى

        [fot1]
        سرايا القدس امتداد لسرايا الرسول صلى الله عليه وسلم[/fot1]

        تعليق


        • #5
          [glow=000000][frame="7 10"]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»حسبنا الله ونعم الوكيل على عباد الصليب
          يا الله أشلاء بتذبح الأوغاد
          أبو زياد المقدسي
          «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
          [/frame][/glow]
          [frame="6 80"]يتناطحون تناطح الأكباش تلتهم الغذاء ويقاتلون عن الرذيلة يرخصون لها الدماء ويحز بعضهم رقاب البعض شوقا وإشتهاء شيعا وأحزاب تظل فلا إإتلاف ولا لقاء /حارس العقيدة
          [/frame]

          تعليق


          • #6
            بارك الله فيك

            وجزاك الله خيراً
            راياتنا سود ..... ولا نهاب اليهود ...... في سبيل الله نجود ..... بإرداة وصمود ...... جيشنا الجبار نقود ...... نسعى لإزالة إسرائيل من الوجود .... . نحن جند السرايا الأسود .......

            تعليق


            • #7

              يعطيك العافية اخي وجزاك الله كل خير000وفي ميزان اعمالك يارب !

              تعليق


              • #8
                جزاك الله كل خير اخوي علي المجهود الرائع والطيب


                تقبل الله منك هذا العمل وجعله في ميزان حسناتك


                دمت بحفظ الرحمن ورعايته

                تعليق


                • #9
                  وبارك الله فيك وجزاكم الله كل خير
                  #################
                  اذا تكرر نفس التوقيع سيتم طردك من المنتدى المرة القادمة
                  الادارة

                  تعليق

                  يعمل...
                  X