إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دل بوسكي يستبعد بويول وتوريس ويستدعي دي خيا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دل بوسكي يستبعد بويول وتوريس ويستدعي دي خيا



    قرّر مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي دل بوسكي استبعاد قائد برشلونة كارليس بويول ومهاجم تشلسي فرناندو توريس من التشكيلة المدعوّة لمواجهة فنلندا وفرنسا في 22 و26 الحالي على التوالي ضمن التصفيات الأوروبية المؤهّلة الى كأس العالم 2014 في البرازيل.

    ويستمرّ غياب الحارس الإساسي ايكر كاسياس، وقد استدعى المدرّب الإسباني حارس مانشستر يونايتد الشاب دافيد دي خيا للمرّة الأولى لمنافسات رسميّة علماً بأنّه استدعي سابقاً لمباراتين ودّيتين أمام صربيا والصين دون أن يلعب.

    وقال دل بوسكي "إنها وضعية غريبة، فهي المرّة الأولى منذ فترة طويلة سنلعب فيها من دون كاسياس وبويول وتوريس"، وأضاف: "تكلّمت مع بويول وقال لي إنه يعاني من مشاكل في عضلات الساق واتّفقنا على أن يخلد للراحة".

    واستدعى دل بوسكي جناح ملقة المتألّق هذا الموسم ايسكو للمرّة الأولى لمنافسات رسميّة، علماً بأنّه سجّل بدايته فعلياً أمام أوروغواي في وديّة الدوحة الشهر الفائت، وهي المباراة التي سجّل فيها ظهير تشلسي سيزار ازبيليكويتا المستدعى أيضاً، ظهوره الأوّل مع المنتخب.

    اللاعبون الـ24هم:

    للمرمى: دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد الإنكليزي) وخوسيه مانويل رينا (ليفربول الإنكليزي) وفيكتور فالديس (برشلونة)

    الدفاع: الفارو اربيلوا وسيرخيو راموس وراوول البيول (ريال مدريد) وخوردي البا وجيرار بيكيه (برشلونة) واينياسيو مونريال (ملقة) وسيزار ازيبيليكويتا (تشلسي الإنكليزي)

    للوسط: تشابي الونسو (ريال مدريد) وسيرجيو بوسكيتس وتشافي هرنانديز وفرانسيسك فابريغاس واندريس انييستا (برشلونة) وسانتياغو كازورلا (آرسنال الانكليزي) ودافيد سيلفا وخافي غارسيا (مانشستر سيتي الإنكليزي) وايسكو (ملقة)

    للهجوم: خيسوس نافاس والفارو نيغريدو (إشبيلية) وبدرو رودريغيز ودافيد فيا (برشلونة) وخوان ماتا (تشلسي)
يعمل...
X