إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوز جديد لمنتخبنا على الصين 5-2 بالكرة الشاطئية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوز جديد لمنتخبنا على الصين 5-2 بالكرة الشاطئية

    في المباريات الترتيبية لتصفيات كأس العالم
    فوز جديد لمنتخبنا على الصين 5-2 بالكرة الشاطئية






    الدوحة – معين حسونة – صفا
    فاز المنتخب الفلسطيني لكرة القدم الشاطئية على الصين مساء الجمعة بخمسة أهداف لهدفين, في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن المباريات الترتيبية للمراكز من الخامس وحتى الثامن في التصفيات المؤهلة لكأس العالم الشاطئية هايتي 2013.

    وبدأ المنتخب الفلسطيني المباراة بقوة، ونجح في الضغط على مرمى الصين، وحقق ما أراد بافتتاحه التسجيل في الدقيقة الثانية عبر نجمه حسام وادي, ليواصل الوطني ضغطه على المنافس الذي فقد لاعبوه التركيز بشكل كامل, لتستغل فلسطين الفرصة وتعزز النتيجة بهدفين عبر المدافع سامي سالم في الدقيقتين الخامسة والسابعة على التوالي.

    ولم يمنح المنتخب الفلسطيني فرصة للتنين الصيني للعودة إلى اللقاء, وواصل لاعبو فلسطين تألقهم اللافت ليضيف محمد بركات الهدف الرابع بالدقيقة الثامنة, لينتهي الشوط الأول بتقدم فلسطين بأربعة أهداف نظيفة.

    وفي الشوط الثاني, هدأ لاعبو المنتخب الفلسطيني, وحاولت الصين العودة للمباراة إلا أن تألق مدافعي المنتخب الوطني بقيادة صائب جندية، وزميليه سامي سالم، ومحمد السدودي حال دون تحقيق ذلك, قبل أن تتمكن الصين من تسجيل الهدف الأول لها في الدقيقة الثانية من الشوط عبر سي وي مينج, لينتهي الشوط الثاني بتقدم فلسطين بأربعة أهداف لهدف.

    وبالشوط الثالث, طالب المدير الفني للمنتخب الوطني عماد هاشم لاعبيه بضرورة الضغط على الخصم, وهو ما تحقق بإشراك حمادة شبير في المقدمة لينجح في تسجيل هدف فلسطين الخامس, فيما حاولت الصين التسجيل كثيراً، إلا أن براعة الحارس فادي جابر وقفت سداً منيعاً أمام الصين، التي تمكنت أخيراً في تسجيل الهدف الثاني عبر هان مينج, قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز فلسطين بخمسة أهداف لهدفين.

    وشهد اللقاء تألقاً لمعظم لاعبي الوطني الذين شاركوا في اللقاء، وهم: صائب جندية، وحمادة شبير، وسامي سالم، ومحمد دهمان، ومحمد السدودي، ومحمد بركات، وعلاء عطية، وحسام وادي، وفادي جابر, وبعد المباراة احتفلت البعثة داخل أرضية الملعب بفوزها في اللقاء.

    المدهون يبارك

    بدوره، قدم وزير الشباب والرياضة في غزة محمد المدهون تهانيه لجميع أفراد المنتخب الفلسطيني لكرة الشواطئ، بعد الفوز الكبير الذي حققه الوطني على الصين.

    وعبر المدهون عن فخره بأداء المنتخب ونجاحه في تقديم عروض مشرفة رغم خروجه من المنافسة على بطاقة التأهل لكأس العالم، وأكد أن النتائج التي حققها لاعبو المنتخب بعد الفوز الأول على أوزبكستان والسعودية، ثم الصين يشير إلى أن الكرة الفلسطينية تسير باتجاه تصاعدي مع إمكانية تحقيق إنجازات أفضل في البطولات القادمة.

    وكان الوزير المدهون هاتف جميع لاعبي المنتخب، ورئيس الوفد فتحي أبو العلا، والمدير الفني عماد هاشم، وهنأهم بما حققوه من أداء طيب وتحقيق الفوز على الصين.

    وسبق لفدائي الشواطئ أن التقى الصين من قبل في مواجهتين الأولى رسمية في دورة الألعاب الشاطئية في بكين، وتمكن فيها المنتخب من إلحاق الخسارة بصاحب الأرض والجمهور بنتيجة (5/4)، والثانية ودية أقيمت قبل انطلاق تصفيات كأس العالم في الدوحة بأيام وانتهت أيضاً لصالح الفدائي (3/1).

    ويشار إلى أن المنتخبات التي احتلت المركز الأول في مجموعاتها تأهلت فقط للدور قبل النهائي للتنافس فيما بينها للحصول على المراكز الثلاثة المؤهلة لكأس العالم.

    ومن المنتظر أن يلعب المنتخب الوطني على المركزين الخامس والسادس مع منتخب عُمان الفائز على لبنان بهدف نظيف.
يعمل...
X