إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أتلتيك بلباو يواصل تفوقه على مانشيستر يونايتد ويصعد لدور الثمانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أتلتيك بلباو يواصل تفوقه على مانشيستر يونايتد ويصعد لدور الثمانية

    قدم أتلتيك بلباو الإسباني ملحمة كروية أخرى في مواجهة ضيفه العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد، حيث واصل تفوقه على الشياطين الحمر بعد أن هزمهم بنتيجة 2-1 على ملعب السان ماميس في إياب دور الستة عشر في مسابقة الدوري الأوروبي. علماً أن مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز بلباو بنتيجة 3-2.
    لم تختلف مواجهة الليلة عن موقعة الأولدترافولد في الأسبوع الماضي عندما تسيد النادي الإسباني المباراة في أغلب اوقاتها عبر حنكة المدرب القدير الأرجنتيني بييلسا، وقدم مستوى كبير جداً مكنه من الصعود للدور ربع النهائي في المسابقات الأوروبية لأول مرة منذ عام 1977.
    سجل هدفي بلباو كلاً من فرناندو يورنتي بهدف رائع في الدقيقة 24 وأوسكار دي ماركوس في الدقيقة 65، فيما قلص واين روني النتيجة بتسديدة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 80.
    بهذه الهزيمة يؤكد مانشستر يونايتد على ان موسمه الأوروبي الحالي يعتبر الأسوء له منذ عام 1996، حيث لم يحقق الفوز سوى في ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا واليوروبا ليغ من أصل عشر مباريات وتلقى الهزيمة في أربع مناسبات.
    في مواجهات أخرى حقق هانوفر الألماني فوز ساحق على ضيفه ستاندر لياج البلجيكي وبرباعية نظيفة، ليضمن تأهله لدور الثمانية في الدوري الأوروبي بعد أن حقق التعادل في مباراة الذهاب بنتيجة 2-2. فيما فشل أودنيزي الإيطالي من الصعود لربع النهائي رغم تغلبه على ضيفه الكمار بنتيجة 2-1 حيث أنه قد تلقى هزيمة في مباراة الذهاب (2-0) رجحت من كفة الهولنديين في النتيجة الإجمالية للمباراتين.
يعمل...
X