إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفة"يدعوت": الاحتلال الصهيوني استخدم "كلاب هجومية" خلال اغتيال مقاتلي السرايا أمس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صحيفة"يدعوت": الاحتلال الصهيوني استخدم "كلاب هجومية" خلال اغتيال مقاتلي السرايا أمس

    كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية عن أن جيش الاحتلال الصهيوني استخدم أمس الأربعاء "كلاب هجومية" لمواجهة مقاتلي سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في جنين أمس.

    وقالت الصحيفة أن الوحدة الخاصة المسماة "عوكتس" ووحدة "يمام" التابعة للشرطة الصهيونية اضطرت إلى مهاجمة المقاتلين الفلسطينيين بواسطة الكلاب الهجومية وذلك خلال عملية الاغتيال التي نفذتها يوم أمس ضد مقاتلين من الجهاد الإسلامي في قرية سيلة الحارثية قرب جنين.

    أضافت الصحيفة نقلا عن مصادر عسكرية صهيونية أن الكلاب هاجمت المقاتلين المحاصرين في احد المنازل داخل القرية إلا أن المقاتلين الفلسطينيين تمكنوا من إطلاق النار عليها وقتلها قبل مهاجمتهم مما أدى إلى إنقاذ حياة جنود الاحتلال حسب المصادر العسكرية .

    وأشارت الصحيفة إلى تزويد الكلاب العسكرية في الفترة الأخيرة بسماعات خاصة وسترات قتالية خاصة لحمايتها من نيران المقاتلين الفلسطينيين.

    وذكرت "يدعوت أحرونوت" أن قوة صهيونية حاصرت احد المنازل تحصن فيه المقاتل صلاح صوافطة والمقاتل حسام العيسة من مقاتلي سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الإسلامي واغتالتهما بعد أن استعانت بالكلاب لمهاجمتهما.
يعمل...
X