إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاحتلال والحقير عباس في خندق واحد....ويسمحون لبدر بالدخول... على لسان أبو مرزوق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاحتلال والحقير عباس في خندق واحد....ويسمحون لبدر بالدخول... على لسان أبو مرزوق

    قال الدكتور موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس): إن لدى الحركة معلومات موثقة، عن تزويد حرس الرئيس محمود عباس، بمدرعات تحمل مدافع رشاشة من عيار (14.5 ملم)، وذلك لاستخدامها ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

    وأضاف الدكتور أبو مرزوق:" إن أطرافاً كثيرة تسعى لحسم عسكري للانقلاب على الحكومة، ويأتي في مقدمات هذا الحسم العسكري موضوع التجييش، بحيث يأتي مسمى حرس الرئاسة، وبالمناسبة نحن لدينا معلومات موثقة بأن هناك موافقات صهيونية بتزويد حرس الرئاسة بمدرعات تحمل مدافع رشاشة من عيار (14.5 ملم)".

    وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام فإن أبو مرزوق أشار أيضاً إلى الموافقات الإسرائيلية على قدوم "قوات بدر"، الموالية لعباس، من الأردن إلى غزة بتعداد ثلاثة آلاف عنصر، "حتى تصبح هناك قوة يفترض أن تعادل قوة حركة حماس العسكرية".

    وحذر من لجوء عباس لخيارات غير ديمقراطية وغير قانونية؛ "فتصبح مقدمات أيضاً للخلافات الكبيرة في الساحة الفلسطينية، كالتي جرت في محاولة لاغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية".

    وقال نائب رئيس المكتب السياسي لحماس إنّ:" التصادم الداخلي أو الحرب الأهلية، سنعمل بقوة لوأدها، ولو أدى ذلك إلى خسائر متعلقة بالحركة نفسها "، داعياً "العقلاء في حركة فتح، ورئيس السلطة في المقدمة، أن يبتعد عن هذه المقدمات".

    وأوضح القيادي في حماس أن المحاولات التي وضعت لإسقاط الحكومة الفلسطينية قد فشلت، "ولذلك يلجأون إلى الفوضى الأمنية التي يسمونها الفلتان الأمني".

    وأكد أنه "لو كان الشارع الفلسطيني غير راض عن حركة حماس، لخرج بمظاهرات ولخرج بمسيرات يرفض الحركة التي جلبت له الحصار، كما يزعمون، ولكن الشعب يعلم أن الحصار هو خطة صهيونية أمريكية لتنازل حماس عن حقوق شعبها، والذي يشاهد الجمع والحشد في احتفال الحركة بذكرى انطلاقتها الـ 19 في غزة يعلم مدى شعبية الحركة والتأييد لها".

    وأكد موسى أبو مرزوق على أن الدعوة المنفردة التي اتخذها عباس بشأن إجراء انتخابات رئاسية وتشريعية مبكرة، هي عبارة عن "دعوة واضحة بنيات مبيتة للتزييف في الانتخابات المدعو لإجرائها، وإن إعلان عباس الأخير كان إشارة إلى من يصنع الفوضى"، مشدداً على أن خيارات عباس هي ثلاثة لا غير ومعظمها إما غير عملي وإما غير قانوني.

    وأكد نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس"، أن الحركة "لن تتخلى عن مسؤولياتها، ولن تخيب ظن الشعب الفلسطيني فيها والذي فوضها لإدارة شأنه السياسي".

    ومضى الدكتور موسى أبو مرزوق إلى القول "لن نخضع للابتزاز ولا للضغوط، وسنبقى ندعو إلى حكومة وحدة وطنية وإلى مشاركة سياسية، وسنبقى نعمل على فك الحصار، وسنبقى نعمل على دعم صمود الشعب الفلسطيني، وشعبنا هو فقط الذي يستطيع أن يقول لحماس كفى أو يقول لحماس استمري، هو فقط الذي يستطيع أن يقرر هذا، ونحن من يحترم إرادة شعبنا وقراراته مهما كانت".


    الا لعنة الله على القوم الظالمين
    الا لعنة الله على القوم الظالمين
    فصرخت فيهم صرخة قالوا كفانا تملقـا..!
    أتريـد منـا ثـورة أتريـد فعـلا أحمـقـا...؟!
    زمنُ البطولة قد مضي وكفانا قولا أخرقا
    إنا تعودنا القيــود ومثلنــا لــن يُعتقـــا..!
    النومُ أفضلُ غايــةً لسنا لمجــدٍ مطلقـا
    يامن تريد كرامةً ثوب الكرامة أُحرِقا..


    وقل ربي ادخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق واجعل لى من لدنك سلطانا نصيرا.
    نموت ويبقى كل ما قد كتبناه فياليت من يقرأ مقالي دعا لياْْْْ لعل إلهي أن يمن بلطفه ويرحم تقصيري وسوء فعاليا .
يعمل...
X