إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتل جندي اسرائيلي واصابة اخرين في عملية تبنتها القسام... واصابة ناشطين من السرايا في

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقتل جندي اسرائيلي واصابة اخرين في عملية تبنتها القسام... واصابة ناشطين من السرايا في

    غزة -معا- قتل جندي اسرائيلي في اشتباكات مسلحة مع مقاومين فلسطينيين شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة .

    وقالت كتائب القسام في بيان وصل "معا" نسخة عنه :" ان مجموعة رصد تابعة لها رصدت دورية اسرائيلية ونصبت كمين محكم لها في منطقة وادي غزة شرق مخيم البريج.

    واضاف البيان:" ان المجاهدين قاموا بتفجير عبوة "رعد" المضادة للافراد وسط الجنود بعد وقوعهم في دائرة الاستهداف ومن ثم اطلقوا الرصاص والقنابل اليدوية ما ادى الى وقوع اصابات.

    وقال شهود عيان ان طائرات اسرائيلية حلقت في المكان لنقل الجرحى وقد تقدمت دبابات اسرائيلية وبدأت باطلاق نار كثيف للتغطية على سحب القوة.

    بدورها قالت المصادر العبرية ان جندي اسرائيلي قتل واصيب اخران فجر اليوم الخميس برصاص ناشطين فلسطينيين وسط قطاع غزة.

    واضافت المصادر ان قوات من لواء المشاة غفعاتي كانت تقوم بنشاط امني وسط قطاع غزة تعرضت الى اطلاق نار من قبل فلسطينيين، ما ادى الى مقتل جندي اصابة اخرين وصفت جراحهم بالطفيفة ، تم اجلاؤهم الى المركز الطبي في سوروكا لتلقي العلاج.

    على صعيد اخر اصيب ناشطان من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي صباح اليوم الخميس، في غارة نفذتها طائرة استطلاع اسرائيلية على تجمع "للمرابطين" شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة .

    وافاد مراسلنا نقلاً عن مصادر طبية ان طائرة استطلاع اطلقت صاروخا على الاقل باتجاه تجمع للمقاومين شرق البريج، ما ادى الى اصابة اثنين من نشطاء السرايا وصفتهم جراحهم بالمتوسطة وبالخطيرة، وتم نقلهم الى مستشفى شهداء الاقصى في المخيم لتلقي العلاج.
يعمل...
X