إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صاروا 5 شهداء لا حول ولا قوة إلا بالله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صاروا 5 شهداء لا حول ولا قوة إلا بالله

    غزة -معا- استشهد 5 من نشطاء كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس واصيب 8، احدهم اصابة خطيرة في اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال التي نفذت توغلاً شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة صباح اليوم الخميس.

    وافاد مراسلنا نقلاً عن مصادر طبية فلسطينية ان محمد صيام ، ومحمد العويدات، واحمد القريناوي من كتائب القسام استشهدوا، واصيب اخر برصاص قوات الاحتلال التي توغلت شرق البريج وسط القطاع .

    كتائب القسام بدورها نعت الشهداء، وقالت ان محمد صيام احد قادتها الميدانيين، بالاضافة الى الناشطين العويدات والقريناوي استشهدوا اثناء تصديهم لقوة اسرائيلية خاصة حاولت التقدم شرق البريج.

    يذكر ان التوغل الاسرائيلي ما زال مستمرا شرق البريج وسط اشتباكات مسلحة مع المقاومين الفلسطينيين .

    وأكدت مصادر أمنية فلسطينية قريبة من منطقة التوغل شرق مخيمي البريج والمغازي، أن قوات الاحتلال لا زالت في المكان وتقوم بتجريف مساحات واسعة من الاراضي الزراعية وسط إطلاق نار متفرق وقذائف مدفعية، كما قامت قوات الاحتلال بمحاصرة منزلين يعودان لعائلتي النباهين وأبو عجمي.

    فيما أعلن مدير الإسعاف والطوارئ معاوية حسنين أنه تم اعتقال اثنين من ضباط الإسعاف وهم محمد الصالحي وعزمي أبو دلال عندما كانوا يقودون سيارة الإسعاف وتم احتجازهم في موقع عسقولة .

    وأضاف حسنين إلى أن هناك إصابة خطيرة وهو محمد أحمد منصور 22 عاما جراء إصابته من قذيفة دبابة وحالته الآن حرجة للغاية .

    وفي وقت لاحق أفاد شهود عيان في منطقة التوغل شرقي مخيم البريج أن هناك ثلاثة شهداء على الارض لم تتمكن سيارات الاسعاف من الوصول لهم .

    وقالت مصادر طبية أن عدد الجرحى بلغ ثمانية بينهم مصاب بحالة الخطر.




    11:11 11:11 11:11
    [foq][all1=FF0000][a7la1=FFFF00]أسد السرايا وأسد فلسطين[/a7la1][/all1][/foq]

يعمل...
X