إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اصابة 8 جنود اسرائيليين في اشتباكات مع المقاومة بعد توغل قوات الاحتلال في جبل النار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اصابة 8 جنود اسرائيليين في اشتباكات مع المقاومة بعد توغل قوات الاحتلال في جبل النار


    نابلس- معا- اعلنت مصادر عبرية إصابة ثمانية جنود اسرائيليين بجروح بين متوسطة وطفيفة جراء انفجار عبوات ناسفة بدوريات اسرائيلية بمدينة نابلس فجر اليوم الخميس.

    واضافت المصادر ان نشطاء فلسطينيين القوا اربع عبوات ناسفة باتجاه دوريات في حي القصبة بمدينة نابلس ما ادى الى اصابة ثمانية جنود بجروح متفاوتة نقلوا على اثرها الى المستشفيات الاسرائيلية.

    من جهتها قالت مصادر امنية فلسطينية ان العملية العسكرية في مدينة نابلس ما زالت مستمرة وان اشتباكات عنيفة ما زالت مستمرة منذ ساعات الفجر، وان قوات الاحتلال تتمركزي في البلدة القديمة ، وتقيم نقاط عسكرية فيها.

    واضافت المصادر ان قوات الاحتلال شرعت في اعتقال عشرات المواطنين في البلدة القديمة وسط حضر للتجوال كما انها تتمركز على مداخل المستشفيات في المدينة.

    وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الاسرائيلي، اجتاحت مساء اليوم مدينة نابلس شمال الضفة الغربية من كافة محاورها وسط اطلاق نار .

    وافاد مراسلنا ان اكثر من 60 الية عسكرية اسرائيلية توغلت في مدينة نابلس من بيت ايبا غرباً، وحوارة جنوباً ومن الجهة الشرقية من مخيم بلاطة، وسط اطلاق نار كثيف.

    واضاف ان قوات الاحتلال فجرت محول الكهرباء الذي يمد سكان شارع عمان في مدينة نابلس، كما ان قوات الاحتلال قطعت الكهرباء عن مدخل المدينة.

    بدوره اعلن جيش البراق التابع لحركة فتح وسرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الاسلامي مسؤوليتهما عن تفجير عبوة ناسفة بدورية اسرائيلية والاشتباك مع جنود الاحتلال قرب مستشفى رفيديا في نابلس فجر اليوم.

    كما اعلنت كتائب الاقصى مجموعات اسود الليل انها اعطبت دوريتين اسرائيليتين قرب المستشفى الوطني في نابلس بعد ان فجرت عبوة ناسفة قربهما.
    [img]]
يعمل...
X