إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسرائيل تقصف منشآت تحتوي على اسلحة كيماوية في سوريا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اسرائيل تقصف منشآت تحتوي على اسلحة كيماوية في سوريا



    بيت لحم - معا - قال بشار الجعفري سفير سوريا في الامم المتحدة انه لا يعلم شيئا عن اي هجوم اسرائيلي على سوريا بعد ان قالت شبكة (سي.ان.ان) الاخبارية الامريكية ان مسؤولين امريكيين يعتقدان ان اسرائيل وجهت ضربة جوية لسوريا.

    وقال الجعفري لرويترز "ليس لدي علم بأي هجوم الان."

    وافادت بعض شبكات التلفزيون الاميركية فجر اليوم ان طائرات من سلاح الجو الاسرائيلي نفذت غارة جوية في سوريا الليلة قبل الماضية.

    وقال مسؤول اميركي لشبكة N.B.C ان الغارة استهدفت كما يبدو منظومات لاطلاق اسلحة كيماوية بينما استبعد مسؤولون امريكيون آخرون تحدثوا مع شبكة C.N.N هذا الاحتمال معربين عن اعتقادهم بأن هدف الغارة كان موقعا لتخزين الاسلحة.

    واضافت شبكة C.N.N ان الطائرات الاسرائيلية لم تدخل المجال الجوي السوري وانما قصفت الهدف عن بعد، مشيرة الى وجود معلومات لدى الولايات المتحدة حول تزامن الغارة مع تحليق مكثف للطائرات الاسرائيلية في اجواء لبنان.

    بدوره قال السناتور الجمهوري ليندسي غراهم العضو في لجنة القوات المسلحة التابعة لمجلس الشيوخ الامريكي خلال اجتماع مع اعضاء حزبه ان اسرائيل نفذت غارة في سوريا دون ان يدلي بمزيد من التفاصيل.

    ورفضت مصادر اسرائيلية في القدس التعقيب على هذه الانباء. وقال متحدث باسم السفارة الاسرائيلية في واشنطن:" انه لا يستطيع التعقيب على هذه التقارير، مؤكدا مع ذلك ان اسرائيل مصممة على منع نقل اسلحة كيماوية او اسلحة أخرى من شأنها تغيير قواعد اللعبة من النظام السوري الى تنظيمات ارهابية وخاصة منظمة حزب الله في لبنان" كما وصف.

    من جانبه قال المندوب السوري الدائم لدى الأمم المتحدة بشارة جعفري انه لا يعلم بأي هجوم اسرائيلي على سوريا.

    ‏وكانت مصادر لبنانية قد افادت ان الطيران الحربي الاسرائيلي حلق امس في أجواء جنوب لبنان ونفذ غارات وهمية على علو منخفض.

    ولم يؤكد هذا النبأ اسرائيليا.


    لآ تقولوآ فِلسطينْ تنزفّ .. بل قولوآ : فِلسطينْ تتبرَع بـِالدمْ لإستعآدة كرآمة العرَب !!!
يعمل...
X