إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاهد الفيديو: ابو زهري: "أقسم بالله العظيم لايوجد شخص في حماس متورط في مجزرة رفح

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شاهد الفيديو: ابو زهري: "أقسم بالله العظيم لايوجد شخص في حماس متورط في مجزرة رفح

    شاهد الفيديو: ابو زهري: "أقسم بالله العظيم لايوجد شخص في حماس متورط في مجزرة رفح وأخي يوسف قتل في سجون مبارك




    القاهرة / سما / أكد سامي أبو زهري، المتحدث باسم حركة حماس، أن "أشرف بدر، رئيس تحرير الأهرام العربي، نصب نفسه ناطقا رسميا أمنيا وعسكريا"، مشيرا إلى أن "هذا ليس من حقه ولكن من حق جهات التحقيق".

    وتابع أبو زهري، خلال نفس مداخلة هاتفية على فضائية "أون تي في"،أنه "إلى الآن لم تكن هناك أي جهة مصرية تحدثت عن القضية"، وقال: "لا أريد للأهرام أن يطلعني على مصدر معلوماته ولكنه لابد أن يقدم دلائل وليس تخمينات".

    وأضاف أبو زهري: "أقسم بالله العظيم لايوجد شخص في حماس متورط في أي عمل ضد الجنود المصريين، وأخي يوسف قتل في سجون مبارك ولم تفعل حماس أي شيء فكيف لنا أن نقوم بأي فعل في ظل هذه الثورة المجيدة".

    ولفت إلى أن "هناك الكثير من الشائعات وآخرها كان ماكينة الرقم القومي التي سرقت من العريش لصالح حماس وتبين بعدها أنه لا توجد من الأساس ماكينة رقم قومي في العريش ولكن يم إصدار البطاقات من الإسماعيلية حسب تصريحات مدير أمن شمال سيناء".

    وأكد أبو زهري: "نحن نحترم الجنود المصريين ونقدرهم سواء في عصر مبارك أو في عهد الثورة"، مضيفا أن "جثامين القتلة موجودة لدى جهات التحقيق وباستطاعة جهات التحقيق الإعلان عن الأسماء في أي وقت وأي مسئول مصري يمكنه توجيه الاتهام إلى أي فرد ولكن لا يوجد اتهام إلى أي فرد من عناصر حماس" .

    أكد أشرف بدر، رئيس تحرير مجلة "الأهرام العربي"،ان حركة حماس ضالعة في مذبحة رفح وان "هناك جهات مصرية بعينها لديها فكرة شاملة عن القضية"، لافتا إلى أن "الفريق أول عبد الفتاح السيسي قال إن دماء المصريين لن تضيع هدرا والجيش لن يسكت على حق جنوده بما يعد إشارة لما نشره الأهرام العربي".

    وأكد أنه على استعداد لأي مساءلة قانونية تتعلق بما نشر في المجلة، وقال: "سنرفع الأمر لمحكمة العدل الدولية بما لدينا من وثائق ومستندات لأخذ القصاص في حال لم يتم التحقيق الشامل واتخاذ الإجراءات اللازمة".

يعمل...
X