إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمن السلطة يواصل اعتقال أسير محرر من الجهاد برام الله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أمن السلطة يواصل اعتقال أسير محرر من الجهاد برام الله



    الإعلام الحربي – خاص

    يواصل جهاز المخابرات التابع للسلطة في مدينة رام الله المحتلة اعتقال الأسير المحرر محمد الطريفي أحد مجاهدي حركة الجهاد الإسلامي، من بلدة بيتونيا غرب رام الله مند يوم الثلاثاء الماضي دون تهمة أو سبب.

    وذكرت مصادر خاصة لمراسل موقع "الإعلام الحربي" لسرايا القدس في مدينة رام الله، بان الأسير الطريفي اعتقل بعد استدعاءه لجهاز المخابرات في رام الله، وما زال معتقلاً في سجون امن السلطة دون أي معلومات تذكر عنه، وعن أسباب اعتقاله .

    وعقب مصدر مسؤول في حركة الجهاد الاسلامي بالضفة الغربية المحتلة لمراسل الاعلام الحربي في رام الله، على عملية الاعتقال بحق المجاهد الطريفي بأنها يأتي في سياق تواصل مجموعات من عناصر المخابرات والأجهزة الأمنية التابع للسلطة في ملاحقة مجاهدي حركة الجهاد وسرايا والقدس، في ظل الحديث الإعلامي والسياسي عن ضرورة تطبيق المصالحة على أرض الواقع .

    وطالب المسؤول أجهزة امن السلطة لمراجعة أفعالها والتنسيق الأمني، والإفراج عن المعتقلين السياسيين لديها، وعدم ملاحقة الأسرى المحررين، والوقوف إلى جانب الأسرى المضربين عن الطعام ومساندة الأسرى المحررين في دعم معركة الكرامة وعدم ملاحقتهم .

    والجدير ذكره بان المجاهد الطريفي يبلغ من العمر 29 عاماً وهو من بلدة بيتونيا غرب رام الله ، ومتزوج وله ولد، واعتقل لدى الاحتلال الصهيوني ثلاثة مرات بتهمة الانتماء لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين .
يعمل...
X