إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جريدة: استقبال المجرم أنطوان زهرا في غزة تطبيع خالص مع العدوّ الإسرائيلي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جريدة: استقبال المجرم أنطوان زهرا في غزة تطبيع خالص مع العدوّ الإسرائيلي




    خاص الجريدة

    للأسف أننا نادينا كثيراً وطالبنا مراراً وتكرار وأعلينا صوتنا في كل المحافل والمنابر التي استطعنا أن نصل إليها لكي نحد من حالة تشويه رمزية الكوفية الفلسطينية إلا انهم انتصروا علينا في خاتمة الأمر .

    وبعدما أطلقنا حملة الكوفية من أكتاف الفدائيين إلى أكتاف عارضات الأزياء وجدنا ان حملة جديدة مهمة جداً يجب ان تقام وشعارها يجب ان يكون :"لا تنقلوا الكوفية من أكتاف الفدائيين إلى أكتاف العملاء".

    بعدما شاهدنا أنطوان زهرة للأسف يرتديها انتابنا شعور بالخيبة و رغبة عارمة بتقيأ كل أفكارنا الثورية و التي ربطناها بالكوفية والتي جعلنا الكوفية رمزاً لها ولكفاحنا المقاوم بوجه العدو الإسرائيلي منذ زمن بعيد.رغبة خاصة أيضاً انتابتني برفع دعوة على أنطوان زهرة بأنه ارتدى الكوفية الفلسطينية رمز الصراع الفلسطيني الإسرائيلي .

    لأن تاريخ القوات اللبنانية التي ينتمي إليها زهرة لا مجال لمقاربته وطنياً وخاصة بعد اجتماعاتهم و معاهداتهم و اتفاقاتهم العلنية منها و السرية التي أبرموها مع العدو الإسرائيلي على المستويات الثلاث الإقتصادية و العسكرية والسياسية وأؤكد سرّاً وعلانياً.

    ارتداء أنطوان زهرة للكوفية الفلسطينية في ارض العزة غزّة هو عار لفلسطين و شهداء فلسطين و كل مقاوم شريف وكل فدائي وضع الكوفية على وجهه وأدار ظهره للحياة وذهب ليجاهد و يستشهد في سبيل القضية الفلسطينية..انها مذلّةٌ لدِماء شهداء صبرا و شاتيلا لدماء شهداء حرب تموز وحرب ال2000 وكل قطرة دم لبنانية سقطت لأجل القضية الفلسطينية .إنها تعدي سافر وواضح على كل الحقوق الفلسطينية .إبتداء من حق العودة إلى فلسطين إلى حق بناء الدولة و التخلص من العدو الصهيوني إنتهاء بكل ما يحق للفلسطينيين باستقبال انطوان زهرة قد شككوا بكل هذه الحقوق.

    اليوم استقبلت حماس أنطوان زهرة في صدر المنزل الفلسطيني اليوم "غزة" وعاملته معاملة الرؤساء و الشرفاء كأنما هذا الرجل وما يمثل من حزب القوات اللبنانية وهو مندوب رئيس القوات سمير جعجع طبعاً ليس مشاركاً في الدماء الذكية الفلسطينية التي أزهقت في صبرا وشاتيلا وكأنما العدو الإسرائيلي شريك القوات في الحرب الأهلية و الإجتياح ليس عدو الفلسطينيين.الحقيقة هي إما أن حماس نسيت مبدأ "صديق عدوي هو عدوّي" و إما أنها أجلت أخذه في عين الإعتبار بما أن المطلوب اليوم هو الوقوف في خندق إخواني واحد بمجابهة المقاومة.

  • #2
    رد: جريدة: استقبال المجرم أنطوان زهرا في غزة تطبيع خالص مع العدوّ الإسرائيلي

    [IMG]http://mepanorama.mepanorama.netdna-cdn.com/wp-*********************/uploads/2012/11/1354087009_IMG_48081.jpg[/IMG]


    الجراح: زهرا حظي بترحيب كبير في غزة



    علق عضو كتلة “المستقبل” النائب جمال الجراح، في حديث الى محطة “mtv”، على ما ورد في احدى الصحف عن أن زيارة عضو كتلة “القوات اللبنانية” انطوان زهرا لقطاع غزة لم تكن مقررة إذ إن اسمه وضع في اللحظات الاخيرة بدل منسق الامانة العامة لقوى 14 آذار فارس سعيد، فأوضح أن “اسماء وفد قوى 14 آذار ارسلت الى حركة “حماس” سواء الى ممثليها في لبنان أو الى قطاع غزة قبل 48 ساعة ومن ضمنها اسم النائب زهرا، وكانت هذه الاسماء موضع ترحيب من قيادة حماس”.
    وأكد أن “زهرا حظي بترحيب واحترام ومودة كبيرة، خصوصاً من الرئيس اسماعيل هنية لتعاطفه مع القضية الفلسطينية وزيارته غزة، لافتاً إلى أن هنية حمّل زهرا الكثير من السلامات والرسائل الايجابية والامتنان والمودة الى رئيس حزب “القوات” سمير جعجع.

    تعليق


    • #3
      رد: جريدة: استقبال المجرم أنطوان زهرا في غزة تطبيع خالص مع العدوّ الإسرائيلي

      استقبال هالعميل كارثه بكل ما للكلمة من معنى

      تعليق


      • #4
        رد: جريدة: استقبال المجرم أنطوان زهرا في غزة تطبيع خالص مع العدوّ الإسرائيلي

        اليوم غزة اصبحت قبلة العملاء والخونة والنعاج والمشوهين
        وللاسف قادة غازة يستقبلوا الجميع كائن من كان بماضيه الاسود او دوره الخياني او حتي رئاسة دولة تعتدي على فلسطين حتى اللحظة
        سماحة السيد حسن نصر الله لوزراء الخارجة العرب
        اذا أنتم أصبحتم نعاجاً، لكم ما تريدون، ولكن هناك في فلسطين وفي لبنان وفي الكثير من بلدان العالم العربي ليوث وأسود.

        تعليق

        يعمل...
        X