إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوة صادقة للقيادة في ايران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دعوة صادقة للقيادة في ايران

    http://www.manar.com/atemplate.php?id=4444
    [اللهم صل على محمد واله الطيبين الطاهرين واصحابه الاخيار المنتجبين

  • #2
    رد: دعوة صادقة للقيادة في ايران

    دعوة صادقة الى القيادة الايرانية.. منظمة التحرير هي القيادة الشرعية للشعب الفلسطيني وهي وحدها صاحبة الحق بتمثيله في قمة عدم الانحياز
    كتب: رئيس التحرير

    القدس/ المنـــار/ اذا صحت الأنباء بأن طهران وجهت دعوة لرئيس الحكومة المقالة في غزة للمشاركة في قمة دول عدم الانحياز، فان القيادة الايرانية التي نحترمها ونقدر مواقفها ودورها، تكون قد ارتكبت خطأ كبيرا، لا تصحيح له الا بسحب هذه الدعوة، لأن هناك قيادة شرعية وممثلا شرعيا وحيدا للشعب الفلسطيني، هي منظمة التحرير الفلسطينية ورئيسها محمود عباس.
    هذا الخطأ، يصب في صالح الجهود التي تقوم بها بعض الجهات لتكريس الانقسام، وضرب وحدة الوطن والشعب، وتخدم مساعي هذا البعض بأن ترسم الدولة الفلسطينية في قطاع غزة فقط، وتمسك الحكومة المقالة بالدعوة وقبولها لحضور القمة يؤكد ما يتردد من أن حركة حماس ليست معنية بالمصالحة وأنها على أبواب اعلان الدولة في غزة. وبالتالي، تكون طهران قد وفرت لها ومنحتها ورقة تكرس الانقسام وتذهب بها "فرحة" الى حيث تدار نقاشات اعلان الدولة في غزة، وهذا ما يرفضه شعبنا في جناحي الوطن وفي الخارج.
    الشعب الفلسطيني لا يتمنى للقيادة الايرانية الوقوع في هذا المطب، بل الكمين، الذي "هللت" له قيادات حماس، وراحت تطرح شروطا للحضور وكيفيته. هذا الشعب الذي يقف الى جانب شعب ايران في تحديه ومواجهته وتصديه للاعداء الذين يخططون ويستعدون لاستهداف هذا البلد العظيم المقاوم.
    ان توجيه الدعوة للحكومة المقالة يفتح أبواب التحريض ضد طهران، والأبواق النشاز، والشخوص العفنة تنتظر هذه اللحظة، لتوجيه الشتائم والاتهامات
    لقيادة الجمهورية الاسلامية الايرانية التي نكن لها التقدير والاحترام، ونرفض أن يجرنا البعض للتخندق في الخندق المعادي لها الذي يضم امريكا واسرائيل ودول الخليج.
    القيادة الشرعية الفلسطينية هي الوحيدة صاحبة الحق لأن توجه لها الدعوة، ومن يريد الحضور والمشاركة حماس أو غيرها، فعليه الانضواء تحت لواء الوفد الفلسطيني برئاسة محمود عباس، الذي يتعرض للحصار والضغوط والترهيب منذ فترة طويلة، في مؤامرة تكشفت عناصرها والمشاركون فيها، من دمى وأدوات محلية، تعمل تحت أمرة اسرائيل وامريكا، وتصريحات المأفون افيغدور ليبرمان خير دليل على ذلك، وايضا طروحات المرتطبين بامريكا واسرائيل اصحاب دعوات اجراء الانتخابات التشريعية في الضفة الغربية فقط.
    لا نريد للاخوة في طهران أن يتهموا بتكريس الانقسام، وضرب وحدانية التمثيل الفلسطيني، فيصطفوا بذلك، الى جانب العربان في الخليج وأمريكا واسرائيل
    ولا نريد للأخوة قادة ايران ان يفتحوا أبوابا لاولئك الانتهازيين الذين يتربصون بمنظمة التحرير وقيادتها الشرعية، عبر نسج وصياغة الحلول مع قادة الاحتلال.
    ان توجيه الدعوة للحكومة المقالة في غزة، يدعم ويخدم دعوات قادة الاحتلال لتصفية القيادة الشرعية، لصالح قيادة متآمرة هزيلة، تتلقى التعليمات من واشنطن وتل أبيب، هذه القيادة المتآمرة التي تريد تل أبيب وواشنطن تنصيبها على رأس الشعب الفلسطيني، استغلت "الخطأ" الايراني وراحت تطلق التصريحات هجوما على ايران ودور ايران، وتوجه الاتهامات جزافا، وباطلا.
    من القدس الشريف، ندعو الاخوة في ايران الى تدارك هذا الخطأ، وسحب الدعوة الموجهة الى الحكومة المقالة وحصرها فقط في القيادة الشرعية، منظمة التحرير الفلسطينية التي يرأسها محمود عباس، الذي له وحده حق اختيار أعضاء وفده. لمحمود عباس وحده الحق في أن يكون بين اشقائه وأخوته في طهران على رأس وفد فلسطين، فهو الذي رفض كل الاغراءات والتهديدات، وأصر على المشاركة في قمة عدم الانحياز، في طهران التي نقف معها شامخة في مواجهة اية اعتداءات يجري الاستعداد لها ضد الشعب الايراني الحريص على قضية فلسطين وشعب فلسطين ووحدة هذا الشعب.
    نتمنى على الاخوة في طهران تجاوز هذا الخطأ، وشطبه، وتصحيحه، ونحن على أبواب عقد القمة، من خلال حصر الدعوة لحضور المؤتمر في يد القيادة الشرعية منظمة التحرير برئاسة محمود عباس.
    أيها الاحبة في ايران.. ليست هكذا تورد الابل، ولا نريد الخوض اكثر في تفصيلات لا داعي لطرحها الان، ولا نرغب أن نذكر القيادة في طهران بأن التطورات في الساحة العربية، أكدت بقوة، أن من وجهت اليهم الدعوة، لم يطلقوا تصريحا واحدا يرفض المؤامرة على الامة والدين، وانتقلوا الى الطرف المقابل الذي يعيث فسادا في الساحات العربية، ويسفكون دماء ابنائها،
    وسوريا اكبر دليل على ذلك.

    ...........................


    سبحان من غير حالكم يا فتحاوية ,, أرى توسلا قل نظيره لايران !!

    فعلا تستحق الاحترام ايران وهى تفرض نفسها على الجميع رغما عن الجميع

    تعليق


    • #3
      رد: دعوة صادقة للقيادة في ايران

      لا شك ان منظمة التحرير هي ممثل شرعي للشعب الفلسطيني ولكن نصف الشعب الفلسطيني لا يعترف بها ... لذلك يجب ان يسمع العالم من الشعب كله
      اللهم نسألك صدق النية وأن لا يكون جهادنا إلا لإعلاء كلمتك

      تعليق

      يعمل...
      X