إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعيبين زمانك والعيب فيكي وما لزمانك عيب سواكي يا حماس .... بقلم/الشيخ شاكر الحيران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعيبين زمانك والعيب فيكي وما لزمانك عيب سواكي يا حماس .... بقلم/الشيخ شاكر الحيران

    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد :

    لقد شنت حماس هجمتها الإعلامية منذ سنوات لتصل إلى ما وصلت إليه ، وسعت لتبرير ذلك عن طريق غسل عقول الناس باسم الإسلام ، فصورت نفسها الحمل الوديع الذي لا حول له ولا قوة ، وتعلقوا بما حدث في 96 على باب مسجد فلسطين وبذلك وجدت من أنصار فتح من ينتخبها فضلاً عن عناصرها ولكن الكاذب حباله قصيرة كما يقولون ، وجاءت هذه الكلمات لتظهر للمغرورين بهذه الحركة المجرمة أنهم على ضلالة ووجب عليهم أن يتوقفوا ويعودوا لدين الله يحتكموا بحكمه ويتقيدوا بضوابطه .

    إن حماس التي كذبت وهُديت إلى الفجور لم يبق لها إلا الوصول للجحيم وبئس المصير ، أيها الناس تيقنوا أن من فرح منكم بما حدث أو أيد قتل من قُتل ولو بشطر كلمة هو آيس من رحمة الله بنص رسول الله صلى الله عليه وسلم وليس هذا ما عنونت له هذا المقال وإنما أردت أن أظهر لكم علمانية حماس الرسمية وذلك فيما يلي:

    ظهرت حماس في صورة من يريد تطبيق الإسلام في برنامجها الانتخابي فقالت (الإسلام هو الحل ) ولما تمكنت من السيطرة على قطاع غزة خرج علينا المُشعل فقال: (نحن حركة تحرير وطني لا نهدف إلى أسلمة المجتمع ) فمن وافقه من حماس على هذه الكلمة هو تماماً علماني حتى لو اعتكف على ظهر الكعبة وجرت لحيته على الأرض إيماناً وورعاً ، ثم ما أكد لنا هذه العلمانية أنهم أقسموا على حماية الدستور ويحكموا بالقوانين الوضعية ، ولا أود أن أذهب لبعيد عن طَرق عقولكم لتستيقظوا بل أطلب منكم أن تنظروا ... .

    هل حماس أمرت بتحريم البنوك ووضع الربا كما فعل النبي صلى الله عليه وسلم بعد انتصاره على الكفار ؟

    هل حماس أعلنت عن رفضها للدستور الوضعي الذي وضعته الدول الغربية كما قالوا ذلك طويلاً عبر المنابر ؟

    هل حماس حافظت على ممتلكات الدولة بعد احتلالها للمقرات أم سرقته وغلَّتها بحجة أنها غنيمة ؟ إذن فالشعب الغير حمساوي هو في نظرهم غنيمة بنسائه وأطفاله وممتلكاته وهل السرقة حلال؟ ... متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحراراً.

    هل حماس استطاعت أن تحمي الممتلكات من سرقة الناس إذا صدقنا كذبها بإنكار سرقتها هي لهذه الممتلكات ؟ أليس الذي يحتل المقرات بقادر على منع الناس من التهجم لسرقة هذه المقتنيات؟ أفٍ لكم ولما تحكمون .

    هل حماس حمت من انتخبها من قوات الأمن ؟ أم أنها أنكرت الجميل الذي أذاقها حلاوة الكرسي والحواشي والمواكب.

    هل من الإسلام يا حماس أن نعالج الخطأ بخط أكبر منه والضرر بضرر أشد والإسلام لا ضرر ولا ضرار.

    إذا كان الهدف كما زعموا قتل الانقلابيين فلماذا أطلقوا سراح العشرة الذين وصفوهم بالعملاء والانقلابيين وقتلوا جنوداً أبرياء بحجة الانقلاب ؟ أليس هذا تناقضاً عظيماً ؟ !! هل هذا من العدالة أن يترك القوي ويقتل الضعيف .



    بشائر هلاكك يا حماس قد هلّت :

    ستستبدلين ولن ترفع لك راية يا حماس ...

    ستستبدلين ولن يُنصرَ بك الإسلام يا حماس ...

    ستُستَبدَلين وسوف يأت الله بقوم يحبهم ويحبونه أعزة على الكافرين أذلة على المؤمنين يا حماس ...

    لماذا :

    لأنك كذبت على شعبك

    لأنك ظلمت بقتل الأبرياء

    لأنك ربيتي جيلك على الحقد والكره والتحرش

    لأنك قتلت الضعيف وتركت القوي كما زعمت

    لأنك ابتدعتي في دين الله ما لم يكن فيه من غير دليل ولا برهان

    لأنك سلكتي مسلك الخوارج فقتلت الناس بالشبهة وصغائر الذنوب وادعيت العصمة لنفسك وسكنتي مساكن الذين ظلموا أنفسهم من بعد ما تبين لك كيف فعل الله بهم وسيفعل الله ذلك بك.

    يا مظلومين يا مقهورين يا مجروحون أبشروا سيشفى الله غليلكم عما قريب ، وسينصر قطرات الدم التي سالت والأيام كما قال الله دول وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .

    أقول لكم كما قال موسى لقومه استعينوا بالله واصبروا واجعلوا جميع أقوالكم (وأفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد ) اجعلوا جل كلامكم ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) والحمد لله رب العالمين ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .



    2007-06-17
يعمل...
X