إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البطش: التصعيد الإسرائيلي في الضفة والقطاع استغلالا للأزمة الداخلية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البطش: التصعيد الإسرائيلي في الضفة والقطاع استغلالا للأزمة الداخلية

    أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش صباح اليوم الأربعاء، أن التصعيد العسكري الإسرائلي في مدينة جنين في الضفة الغربية، وفي قطاع غزة، هي محاولة بائسة للنيل من صمود الشعب الفلسطيني، واستغلال الأزمة الداخلية الفلسطينية.



    وكانت قوات الاحتلال قد اغتالت فجر اليوم الأربعاء، الشيخ زياد ملايشة قائد سرايا القدس في الضفة الغربية والشهيد إبراهيم عابد قائد وأحد مؤسسي كتائب الشهيد أبو عمار في قرية كفردان غرب جنين الضفة الغربية، كما استشهد صباح اليوم الأربعاء، اثنين من القسام وآخر من ألوية الناصر صلاح الدين، برصاص قوات الاحتلال التي ما تزال متمركزة في بلدة القرارة شمال شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.



    وأضاف البطش في تصريحات خاصة مع إذاعة "صوت القدس":"إنه بالرغم من المأساة التي يعيشها شعبنا المناضل، لكن فصائل المقاومة الفلسطينية واجهت وتصدت للعدوان الصهيوني في بلدة القرارة".



    وتابع:"إنه لا يختلف اثنين على معركة التصدي للاحتلال الصهيوني"، وتوقع البطش استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية من منطقة على أخرى في القطاع، وامتدادها باجتياح شبه كامل لبعض المناطق.



    وأوضح القيادي في الجهاد الإسلامي أن قوات الاحتلال استغلت في تصعيد عدوانها على الشعب الفلسطيني، التغطية الإعلامية للأزمة الداخلية.



    واستطرد قائلا:"إن قوات الاحتلال تحاول كسر إرادة الشعب الفلسطيني، ولكن مجاهدينا استطاعوا كسر الحصار والتصدي لها بكل بسالة". وقال:" إن هذه المعركة الحقيقية مع العدو الإسرائيلي، وسيرد على كل قطرة دم مباركة تسيل".
يعمل...
X