إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاااااااااااااااااااااجل : بيان لكتائب القسام حول جولة التصعيد الأخيرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاااااااااااااااااااااجل : بيان لكتائب القسام حول جولة التصعيد الأخيرة

    {قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ}

    بيان عسكري صادر عن :
    ... ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: ...
    حول/ التصعيد الصهيوني على قطاع غزة والتصدي البطولي من المقاومة الفلسطينية

    وتستمر المقاومة في الدفاع عن شعبها بما أوتيت من وسائل متواضعة في موازين البشر، لكنها عظيمة بإيمان أصحابها وبنصر الله لعباده المجاهدين، ويقدّر الله أن يخوض المجاهدون هذه الجولة الجديدة من الجهاد والتصدي لعدوهم الغاصب الذي يستبيح كل شيء، لكن هذا العدو يقف متخبطاً أمام ضربات المؤمنين المجاهدين الذين يقاتلون عن عقيدة وإيمان ويقين بنصر الله تعالى، وإن المقاومة في طريقها الطويل تبقى في حالة من القتال أو الإعداد، وإن توقّف المعركة لا يعني سوى الاستعداد للمعركة القادمة لأن العدو غادر لا يعرف سوى لغة القوة ..
    وإننا في كتائب الشهيد عز الدين القسام وفي هذا السياق الجهادي نؤكّد على ما يلي:
    1) لقد دخلنا هذه الجولة من المواجهة مع العدو كواجب طبيعي وحق مقدّس في الدفاع عن شعبنا الفلسطيني بمدنييه ومجاهديه، أمام الاعتداءات الصهيونية والاستهداف المتكرر سواء بالاغتيالات أو التوغلات أو القصف والتدمير.
    2) إن كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية ستبقى دوماً الدرع الصلب والحارس الأمين لأرضنا وشعبنا ومقدساتنا.
    3) نؤكد بأن مواجهتنا للعدو الصهيوني في هذه الجولة كانت بالحد الأدنى من النيران والردود، وهي رسالة ينبغي على قادة الاحتلال أن يفهموها جيداً.
    4) نتقدم بالتحية لإخواننا في كافة فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة، على مشاركتهم وجهودهم معنا في الميدان، وبما أبدوه من انضباط عالٍ ووحدة صف وقرار في هذه المواجهة، ونحن في كتائب القسام ندعو لمزيد من تعزيز هذا التنسيق والجهد الذي يصبّ قطعاً في مصلحة قضية شعبنا العادلة.
    5) تحية لأرواح شهداء شعبنا الذين ارتقوا في هذه المواجهة وقدموا أرواحهم ضريبة على طريق العزة الكرامة، ونسأل الله الشفاء للجرحى الأبطال.
    6) لقد أبدت المقاومة – بفضل الله تعالى- كفاءة عالية ونجاحاً في هذه المواجهة، وتمكنت من تلقين العدو درساً مهماً، مما سيجعله يفكر كثيراً قبل تكرار عدوانه على قطاعنا الحبيب.
    7) استجابة للجهود المصرية المقدّرة في محاولة وقف العدوان على شعبنا، فإننا في كتائب القسام ومعنا كافة فصائل المقاومة نعلن التزامنا بإيقاف هذه الجولة من المواجهة ما التزم الاحتلال بوقف العدوان والاعتداءات على شعبنا في قطاع غزة.

    {والله غالب على أمره ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون}
    وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،
    كتائب الشهيد عز الدين القسام – فلسطين
    الأربعاء 30 رجب 1433هـ
    الموافق 20/06/2012م
    1206-202012-06-20
يعمل...
X