إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يوم الاثنين - "الميادين "فضائية عربية جديدة يقودها غسان بن جدو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يوم الاثنين - "الميادين "فضائية عربية جديدة يقودها غسان بن جدو



    بيروت - تقرير معا - من المقرر ان تنطلق فضائية عربية جديدة يوم الاثنين المقبل وتحمل اسم "الميادين "وهو الاسم الذي استوحي من ميادين الثورات العربية .

    وعقد مدير القناة الاعلامي المعروف غسان بن جدو مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم تحدث فيه عن القناة الجديدة والتي ستكون مختلفة عن كل الفضائيات من حبث تناولها ومعالجتها للقضايا العربية والدولية دون تمييز او تحيز لاحد على حساب الاخر , كما انها ستكون صوت فاعل في المشهد العربي الثائر كونها قناة مستقلة منحازة الى العدالة والحرية الانسانية .

    كما اكد بن جدو ان قناة الميادين لن تجادل امام مركزية القضية الفلسطينية وانها ستكون حاضرة امام كل امر يعوق المسار نحو القدس .



    وقال": نحن مع الريادة والتغيير ونرفع لواء الاصلاح والتغيير ...ونقدم انفسنا كوسيلة اعلام وليس حزبا سياسيا ولن نكون محسوبين على تيار او حزب او جماعة ".

    وعدد بن جدو البرامج التي ستقدم على شاشة الميادين اعتبارا من الاسبوع المقبل وسيقدمها اسماء لامعة على راسهم "زاهي وهبي ", وجورج جلوي النائب في البلمان البريطاني, اضافة الى برامج عن الشباب وبرنامج عن المسيحية والاسلام والعديد من البرامج الاخرى .

    من جهته اعلن الاعلامي سامي كليب مدير الاخبار في القناة عن السياسة التحريرية التي ستقوم عليها القناة والتي ستنحاز للانسان في كل مكان وستكون بعيدة عن الخبر الفتنوي .

    واضاف كليب": نتاج الى ربيع اعلامي على غرار الربيع العربي ".

    الجدير بالذكر ان قناة الميادين مقرها بيروت وسيكون لها مكاتب ومراسلين منتشرين في معظم الاماكن .

  • #2
    رد: يوم الاثنين - "الميادين "فضائية عربية جديدة يقودها غسان بن جدو

    على بركة الله
    نأمل أن تكون مميزة عن الغثاء الموجود

    تعليق


    • #3
      رد: يوم الاثنين - "الميادين "فضائية عربية جديدة يقودها غسان بن جدو

      لو كان اسمها قناة الممانعه او المؤامرة بكون احلى وافضل



      تعليق


      • #4
        رد: يوم الاثنين - "الميادين "فضائية عربية جديدة يقودها غسان بن جدو

        افتتح الإعلامي التونسي غسان بن جدو قناة الميادين رسميا خلال مؤتمر صحافي عقده في بيروت تحت شعار "الواقع كما هو".



        وقد حضر المؤتمر عشرات الصحافيين وبعض السفراء وممثلي سفارات عربية وأجنبية بينهم سفيرة فنزويلا في بيروت التي باركت لبن جدو بمناسبة الإعلان عن إطلاق قناته، وكان لافتا حضور ممثل عن السفارة الأمريكية في بيروت، إضافة إلى وزير الإعلام اللبناني.

        وقال بن جدو خلال المؤتمر "الميادين هي قناة أخبار القضية الفلسطينية، بعد ان كاد ان ينساها الإعلام العربي"، مضيفا "لسنا قناة ناطقة باسم النظام السوري أو إيران بل نحن قناة مستقلة تماما تنقل الواقع كما هو".

        ونفى بن جدو ان تكون قناته لمناكفة "الجزيرة" و"العربية" وقال "أنا تشرفت بالعمل في قناة الجزيرة فهي رائدة الثورة في الإعلام العربي وقناة الميادين لم تأت لتدخل في صراع ومناكفة مع الجزيرة والعربية". وقال "حصل بيني وبين الجزيرة فراق بمعروف".

        تعليق

        يعمل...
        X