إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بالصور.. "سرايا القدس" تنظم مسير عسكري بـ"لواء غزة"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بالصور.. "سرايا القدس" تنظم مسير عسكري بـ"لواء غزة"



    الإعلام الحربي – خاص:


    نظمت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء أمس السبت مسير واستنفار عسكري للعشرات من مجاهديها بلواء غزة.

    وقال "أبو حذيفة" احد القادة الميدانيين في سرايا القدس بـ"لواء غزة"، أن هذا المسير العسكري يأتي في إطار الاستعداد النفسي والبدني والقتالي للمجاهدين، في ظل التلويح الصهيوني بعدوان جديد ضد قطاع غزة.

    وأكد لمراسل موقع "الإعلام الحربي" بلواء غزة الذي رافق المجاهدين بالمسير، على استعداد سرايا القدس بكافة وحداتها العسكرية للمرحلة القادمة، مشيراً إلى أن المجاهدين يتمتعوا اليوم بروح قتالية وخبرات عسكرية كبيرة، بعد أن أتموا عدة دورات عسكرية.

    وشدد "أبو حذيفة" على أن الخيار الاستراتيجي للجهاد الإسلامي وسراياها العسكرية وللشعب الفلسطيني هو خيار الجهاد والمقاومة لدحر هذا العدو عن ترابنا وتحرير فلسطين من البحر إلى النهر.

    وانتهى المسير العسكري بكلمة للمجاهد "أبو مصطفى" احد قادة "سرايا القدس"، حث فيها المجاهدين على إخلاص النية لله عز وجل، واستشعار عظمة الله، في مسيرة جهادهم المعبدة بالأشواك والتضحيات الجسام.

    وكما حث المجاهدين، بأن يكونوا مثالاً في السمع والطاعة لقادتهم، مذكراً بأهمية السرية في العمل العسكري مستشهداً بقوله تعالى"يا أيها الذين أمنوا لاتخونوا الله والرسول وتخونوا أمانتكم وأنتم تعلمون"، وتطرق إلى الحديث عن رحلة جهاد النبي صلى الله عليه وسلم، وما تضمنت من دروس تتعلق بالعمل السري والعسكري والأمني والقتالي.

    وثمن "أبو مصطفى" في نهاية حديثه، سواعد المجاهدين الذين مازالوا يشكلون شوكة في حلق الصهاينة الغاصبين، مشيداً ببطولاتهم وتضحياتهم وعطائهم الجهادي اللامحدود.

























يعمل...
X