إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الزهار: إسرائيل تحاول ربط "حماس" بـ"حزب الله" وإيران وسوريا لتبرير ضرب غزة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الزهار: إسرائيل تحاول ربط "حماس" بـ"حزب الله" وإيران وسوريا لتبرير ضرب غزة

    أعلن عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" محمود الزهار "أن الكيان الصهيوني يحاول ربط حركة "حماس" على أنها جزء من التحالف الشيطاني، كما يسمونه، والمتمثل في "حزب الله" وإيران وسوريا، لتبرير عدوانه على قطاع غزة من دون أن يحصل رد فعل دولي"، مضيفاً: "من الواجب أن نحذر من هذه الوسائل الإعلامية التي يقف خلفها الصهاينة، ومن المفترض أن لا نناقش هذه السياسات وتبقى مرهونة في وقتها".

    الزهار وفي تصريح لوكالة "فارس" الإيرانية للانباء أوضح: "أن موقف حركة "حماس" من أي عدوان صهيوني، سيكون الرد بكل قوة سواء صاحب هذا العدوان حرب على إيران أو لم يصاحبها"، مذكّراً بأن "الكيان الصهيوني شن في عام 2006، وفي شتاء 2008/2009 حربين على غزة، ودافعت حركة "حماس" عن شعبها، وأنها لن تتأخر لحظة في الدفاع عن شعبها في أي عدوان آخر".

    وبخصوص إمكانية نشوب حرب بين الكيان الصهيوني وإيران، قال الزهار: "نحن لا نعتقد أن إسرائيل سوف تقوم بالاعتداء على إيران، لعدة أسباب، منها الرفض الأميركي بعد خروجها بفشل ذريع من العراق وأفغانستان. وأن المصالح الأميركية في ظل أجواء الانتخابات غير مناسبة، وأخيراً أن الرد الإيراني سوف يكون قاسياً على المصالح الأميركية والعدو الصهيوني".
يعمل...
X