إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هنية للأسير خضر عدنان: نقف خلفكم من أجل نصرتكم وحريتكم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنية للأسير خضر عدنان: نقف خلفكم من أجل نصرتكم وحريتكم

    اتصالات مع القاهرة من أجل التدخل للإفراج عنه
    هنية للأسير خضر عدنان: نقف خلفكم من أجل نصرتكم وحريتكم




    غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

    أكد رئيس الحكومة إسماعيل هنية، أن الشعب الفلسطيني بكل مكوناته ومختلف مواقعه الرسمية والشعبية لا يمكن أن يتخلى عن الأسرى في سجون الاحتلال، وخاصة الذين يخوضون معركة الإضراب عن الطعام من قلب زنازين الاحتلال.

    وقال هنية في كلمة له عقب صلاة الجمعة في المسجد العمري الكبير بغزة "نحن على قناعة تامة أن إرادة المجاهد الشيخ خضر عدنان وأسرانا البواسل في سجون الاحتلال هي المنتصرة".

    وأضاف "نحن نقف اليوم في خندق واحد وصف واحد ونقف خلف أحد رموز الأسرى الأبطال الأخ القائد الأسير الشيخ خضر عدنان، وهو يخوض معركة الأمعاء الخاوية والإضراب المفتوح عن الطعام تنديداً بالسياسة القمعية وبهذه الإرادة الجبرية التي تقضي بإبقاء هذه الرموز خلف قضبان الاحتلال تحت مبررات واهية وملفات سرية تصنعها أجهزة المخابرات الصهيونية للانتقام من رموز الشعب لتغيبهم عن ردة الفعل المباشر عن الأرض الفلسطينية ومن بين أبناء شعبهم".

    وأكد أنه أعطى تعليمات لوزارة الخارجية للقيام بإجراء الاتصالات المكثفة مع الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي، والأمم المتحدة وتوجيه رسائل لوزراء الخارجية العرب والدول الإسلامية وبعض الأوروبيين تحديدات في قضية الشيخ خضر.

    إلى ذلك، قال طاهر النونو، المتحدث باسم الحكومة، في تصريحٍ لـ"المركز الفلسطيني للإعلام" إن رئيس الوزراء أجرى اتصالات مع مسئولين مصريين من أجل التدخل العاجل للإفراج عن الأسير خضر عدنان.
يعمل...
X