إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سرايا القدس تعلن منفذ عملية الصيف الساخن البطولية الاستشهادية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سرايا القدس تعلن منفذ عملية الصيف الساخن البطولية الاستشهادية

    سرايا القدس تعلن منفذ عملية الصيف الساخن البطولية الاستشهادية




    أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين عن استشهاد المواطن محمد خليل الجعبري 21 عاماً أحد عناصر سرايا القدس وأحد منفذي عملية " الصيف الساخن" الاستشهادية في موقع كيسوفيم العسكري الصهيوني شرق مدينة دير البلح جنوب قطاع غزة ، والتي نفذها أربعة استشهاديين من سرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى مجموعات الشهيد أيمن جودة ظهر اليوم السبت".

    وسرد أبو "احمد" الناطق باسم سرايا القدس تفاصيل عملية "الصيف الحار قائلا:"لقد اقتحم 4 استشهاديين اثنين من السرايا واثنين آخرين من وحدات الشهيد أيمن جودة، البوابة الرئيسية لموقع كوسوفيم العسكري بجيب مصفح تم إعداده محليا ، وتمكنا من تفجير جيبين صهيونيين بقذائف "الآر بي جي، ومن ثم دارت اشتباكات مسلحة بين الاستشهاديين وجنود الاحتلال، أطلق خلالها الاستشهاديين مئات الطلقات النارية، وعددا من القنابل اليدوية وقذائف الأر بي جي.

    وأشار أبو أحمد إلى أن 6 مجموعات من وحدة الإسناد أطلقت عشرات قذائف الهاون باتجاه الموقع للتغطية على الاستشهاديين.

    وأكد أبو أحمد أن ثلاثة من الاستشهاديين انسحبوا من داخل الموقع العسكري بسلام، ، فيما بقي الاستشهادي الرابع يتحصن بإحدى الغرف العسكرية ويحتجز جندي صهيوني يصرخ ويبكي، قبل أن يرتقي شهيداً بعد اشتباكات عنيفة ومتواصلة استمرت لأكثر من ساعتين.

    حيث تقدمت24 آلية عسكرية صهيونية إلى مكان عملية الصيف الساخن لتخليص الجندي الصهيوني المحتجز بدون تعرضه لأذى، بينما حلقت طائرات مروحية وطائرات استطلاع وسط إطلاق نار كثيف تجاه مناطق يعتقد بأن أحد الاستشهاديين تواجدوا فيها.

    وقال أبو أحمد أن الشهيد هو أحد عناصر السرايا من سكان حي الشجاعية شرق مدينة غزة، وأكد أبو أحمد أنه كان على اتصال مع الاستشهاديين على ارض المعركة.

    كما قال "أبو أحمد" أن هذه العملية تأتي في إطار ما توعدت به السرايا لتنفيذ عمليات استشهادية للرد على العدوان الصهيوني.

    من جهتها زعمت قوات الاحتلال أن أحبطت عملية خطف جندي صهيوني، زاعمة عدم وقوع قتلة صهاينة.

    المصدر: خاص نداء القدس 09/06/2007، 18:57
    اللهم نسألك صدق النية وأن لا يكون جهادنا إلا لإعلاء كلمتك
يعمل...
X