إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قيادة ألوية الناصر صلاح الدين تعقد جلسة مباحثات مع القيادة المصرية بالقاهرة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قيادة ألوية الناصر صلاح الدين تعقد جلسة مباحثات مع القيادة المصرية بالقاهرة

    عقد بالعاصمة المصرية القاهرة قبل يومين اجتماعاً موسعاً جمع القيادة المركزية لألوية الناصر صلاح الدين والقيادة الأمنية المصرية وعدد من الشخصيات السياسية المصرية رفيعة المستوى.

    وذكرت قيادة الالوية في بيان وصل "معا" نسخة عنه انه لم يتم الافصاح عن هذا اللقاء بحينه, ضماناً لسلامة عودة وفد الالوية لأرض الوطن .

    وتأتي هذه المباحث بين الطرفين كجزء من الحوارات بين الفصائل الفلسطينية والقيادة المصرية التي تتناول عدة قضايا متعلقة بالمستجدات الميدانية والوضع الفلسطيني الداخلي.

    واوضح البيان ان اللقاء بحث كيفية دعم ألوية الناصر كفصيل له حضوره على الساحة الفلسطينية للموقف المصري المتمثل بوفده الأمني المتواجد بالقطاع بمتابعة ومراقبة مستجدات الوضع الميداني وتثبيت حالة الوفاق الوطني الداخلي .

    كما بحث اللقاء قضية إطلاق الصواريخ على المناطق الاسرائيلية, مؤكدا على مشروعية المقاومة وحقها بالدفاع عن الشعب الفلسطيني أمام التعنت الاسرائيلي.

    واتفق المجتمعون على عدم جدوى الحديث عن تهدئة مجانية لا تراعي الشمولية وإلزام الطرف الاسرائيلي بالوقف الفوري لعدوانه على قطاع غزة والضفة الغربية, وضرورة أن تقوم مصر بثقلها الإقليمي بإيصال شروط المقاومة للطرف الآخر فغير ذلك لا حديث عن أي تهدئة مطروحة, داعيين الى مواصلة المشاورات بين الطرفين وتوسيعها بالمرحلة المقبلة .

    وثمن وفد ألوية الناصر الدور المصري والحريص على وحدة أبناء الشعب الفلسطيني النابع من روح العروبة والامتداد التاريخي بين فلسطين ومصر.

    ونقل الوفد المشارك للمصريين مدى الامتنان للموقف المصري الذي جمع بين الفرقاء على الساحة الفلسطينية كما ونقل استعداد ألوية الناصر صلاح الدين لتقديم المساعدة الجادة بالمساعي المبذولة لحقن الدماء وتثبيت حالة الوفاق الداخلي.
يعمل...
X