إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حمل نشرة لاجئو العودة عدد : " 484 " السبت في 19-11-2011

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حمل نشرة لاجئو العودة عدد : " 484 " السبت في 19-11-2011

    بسم الله الرحمن الرحيم




    أهم الأخبار :


    الأحمد خلال ساعات في بيروت وفي جعبته 3 محاور للإتصالات

    صحيفة: الإعلان رسمياً عن تفاهمات بعد انتهاء لقاء عباس مشعل

    المجازر الصهيونية رسمت خارطة ديموغرافية قسرية للشعب الفلسطيني


    ملخص النشرة :



    تتناول النشرة اليوم زيارة عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد الى لبنان وفي جعبته ثلاث محاور رئيسية وهي: العلاقات الفلسطينية – اللبنانية، عقد لقاءات مع مسؤولين في حركة حماس، وفصائل في تحالف القوى الفلسطينية، و متابعة ترتيب البيت الفتحاوي.
    سياسياً، قالت مصادر مطلعة لصحيفة "الأيام": إن الاجتماعات التحضيرية أفضت إلى تفاهمات ينتظر أن يجري الإعلان عنها رسمياً بعد انتهاء اللقاء في الخامس والعشرين من الشهر الجاري بين الرئيس محمود عباس ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل، ويأتي هذا اللقاء في وقت تحدد فيه القيادة الفلسطينية خياراتها نحو المستقبل بعد تعثّر عملية السلام؛ ما يفرض أن يكون الموضوع السياسي هو الطاغي على هذا الاجتماع.
    كما تتناول النشرة اليوم دراسة أكاديمية أعدها باحث فلسطيني، عن حجم استثمار رجال أعمال فلسطينيين في إسرائيل والمستوطنات، قد بلغ خلال عام 2010، 2.5 مليار دولار، وذلك وفقا لحسابات حذرة، فيما تشير حسابات أقل حذرا، أن استثماراتهم في إسرائيل تبلغ 5.8 مليار دولار، بينما تبلغ استثماراتهم في الضفة الغربية 1.58 مليار فقط.


    ** ملاحظة: يسر أسرة "لاجئو العودة"أن تعلن عن إستقبال مساهماتكم ومشاركاتكم البناءة (أخبار، مقالات،تعليقات) والتي تتعهد بنشر ما يصلح منها، وكما وتستقبل ملاحظاتكم وآرائكم..
    للتواصل عبر بريدنا الالكتروني: nashra.refugees@hotmail.com
    للتواصل عبر الهاتف: 00961276714 - 009613084671
يعمل...
X