إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خالد بن طلال يخصص 900 ألف دولار لمن يأسر جندياً إسرائيلياً لمبادلته

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خالد بن طلال يخصص 900 ألف دولار لمن يأسر جندياً إسرائيلياً لمبادلته

    السفير:
    أعلن الأمير السعودي خالد بن طلال بن عبد العزيز، عن تخصيص مكافأة مالية قدرها 900 ألف دولار لمن يأسر جنديا إسرائيليا، بهدف مبادلته بأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.
    وقال الأمير السعودي، خلال اتصال هاتفي مع قناة «الدليل» التي تبث من السعودية، ان مكافأته تأتي ردا على التهديدات التي تلقاها الداعية السعودي الشيخ عوض القرني، بعد أن رصد 100 ألف دولار لمن يأسر جنديا إسرائيليا.
    وأوضح الأمير خالد «القرني عرض 100 ألف دولار لمن يأسر جنديا، وهم ردوا عليه برصد مليون دولار لمن يقتله، وأنا أقول للقرني أتضامن معك وأدفع 900 ألف دولار، كي يصبح المبلغ مليوناً لمن يأسر جنديا إسرائيليا كي يطلق سراح الأسرى».
    يذكر أن الشيخ القرني تعرض لهجمة شرسة من جماعات صهيونية. ورصدت الأخيرة مبلغ مليون دولار لمن يقتله، كما تعرضت صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» للحجب عدة ساعات، ووصلت إليه رسالة من إدارة الموقع تبلغه بأنه قد تم حذف إعلانه عن المكافأة، بدعوى أنها تشكل تهديدا لحياة آخرين، علما بأن مكافأته كانت ردا على مكافأة خصصها المستوطنون اليهود لمن يقتل احد الاسرى المحررين.
    وخالد بن طلال هو أخو رجل الأعمال الوليد بن طلال الذي يشارك امبراطور الاعلام اليهودي روبرت مردوخ في بعض مؤسساته

  • #2
    رد: خالد بن طلال يخصص 900 ألف دولار لمن يأسر جندياً إسرائيلياً لمبادلته

    ارى ان كل واحد يريد تلميع نفسه اصبح يوزع الجوائز والمصيبة انها فى موضوع خطف الجنود وكاننا فى انتظار جوائزهم حتى نتذكر اخوة لنا مازالوا هناك هذه مهزلة بحق شعبنا ولاتساوى حتى ان ننظر اليهااااااااااااااااااااااااااا

    تعليق

    يعمل...
    X